الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان تصريحات من حزب الله وخارجه تشير إلى قوته الميدانية والصاروخية التي لم يستخدمها بعد الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي غدا بحجة الأعياد اليهودية وسائل اعلام اسرائيلية: مسيرات حوثية تخترق سماء "بات يام" في تل أبيب 17 غارة للاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية خلال الساعات الماضية لازاريني يحذّر من تفشي الجوع في قطاع غزة

شباب الخليل يتوج بطلاً لدوري المحترفين رغم الخسارة امام السموع

وكالة الحرية الاخبارية - توج عميد الاندية الفلسطينية شباب الخليل، اليوم الثلاثاء، بطلاً لدوري الوطنية موبايل للمحترفين رغم الخسارة امام نادي شباب السموع بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الاسبوع 21 من الدوري، وفي اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

وكرر شباب السموع فوزه على المتوج سابقا "العميد" بعد أن تغلب عليه في لقاء الذهاب أيضا بهدف وحيد، ليقفز السموع من المركز السادس إلى الثالث برصيد 32 نقطة، أما الشباب فبقي عند رصيده السابق 45 نقطة.

وحضر اللقاء جماهير كبيرة من مشجعي "العميد"  والتي جاءت للاحتفال باللقب مع فريقهم الذي عاد مجددا لمنصات التتويج بعد غياب طويل عنها، وكرم الفريق بدرع الدوري رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب.

وأنهى السموع الشوط الأول لصالحه بهدف لاعبه حسام أبو عواد في الدقيقة الـ18، وكان الشباب قريبا من تعديل النتيجة قبل دقائق من نهاية الشوط بعد تحصله على ركلة جزاء أضاعها لاعبه ليث خروب.

وعزز النجم إسماعيل العمور من تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني بالدقيقة الـ62، وقلص الشباب النتيجة عبر لاعب السموع رضوان أبو كرش الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه، وقبل نهاية اللقاء طرد حكم اللقاء لاعب السموع حسام أبو عواد لنيله البطاقة الصفراء الثانية دون أن يستغل لاعبو الشباب ذلك النقص ويسجلوا هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين لهدف.

وفي الختام قام رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب بتلبيس لاعبين شباب الخليل الميداليات، وتسليم كابتن شباب الخليل فهد العتال كأس البطولة لتنطلق احتفالات اللاعبين مع الجماهير الخليلية.