الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة قوات الاحتلال تعتقل 12 مواطنا من مناطق متفرقة بالضفة في اليوم الـ363 من العدوان: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة بيروت: 5 شهداء و8 جرحى في غارات ليلية للاحتلال الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل ويغلق الحرم الإبراهيمي الصحة العالمية: النظام الصحي في لبنان يواجه صعوبة في تلبية الاحتياجات ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الخميس الاحتلال يغتال صاحب الصورة الأشهر في الانتفاضة الثانية عبد العزيز صالحة من رام الله عام على حرب الإبادة.. نحو 42 ألف شهيد وانهيار لمنظومات الصحة والتعليم والبنية التحتية عشرات المستوطنين يُدنسون باحات "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بمشاركة الرئيس.. انطلاق أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الضابطة الجمركية: تعاملنا مع 234 قضية خلال الشهر الماضي أمير قطر: "إسرائيل" ترتكب مجازر حقيقية في غزة وسنواصل دعمنا لفلسطين الرئيس خلال قمة حوار التعاون الآسيوي: دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي برهم يبحث مع وزيرة التعليم العالي العُمانية تعزيز التعاون المشترك

ميلان للبيع مقابل مليار يورو !

وكالة الحرية الاخبارية -  يواصل سيلفيو برلسكوني مالك ورئيس ميلان مفاوضاته مع شركاتٍ صينية لبيع حصة من أسهم النادي الإيطالي بعد فشل الصفقة مع بي تايتشاوبول المستثمر التايلندي الذي يحاول منذ العام الماضي تأمين الرقم المطلوب من قبل ميلان.

ويبدو أن المفاوضات مع الأطراف الجديدة قد بدأت دخول مراحلها الأخيرة وفقًا لسلفاتوري جالاتيوتو الوسيط المالي الذي توقع إنهاء الصفقة في 6-8 أسابيع.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن هوية مجموعة المستثمرين الصينيين الذين يحاولون شراء ميلان إلا أنهم يقيمون كامل الأسهم النادي بـ 650 مليون يورو بينما يُقيم برلسكوني ناديه بـ 1 مليار يورو.

وفي حوارٍ مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قال جالاتيوتو رئيس شركة جالاتيوتو للاستثمارات الرياضية والتي حققت نجاحاتٍ كبيرةٍ في الولايات المتحدة الأمريكية "لأسباب واضحة لا يُمكنني الكشف عن هوية المشتري لكنها مجموعة مستثمرين صينيين لديهم طموحات كبيرة ومهتمون جدًا بشراء ميلان".

وأضاف جلاتيوتو "نحن نتحدث عن نادٍ مهم جدًا وإن لم يكن كذلك لن نتحرك نحوه، إنه نادٍ معروف حول العالم ويتخذ مدينةً جميلةً مركزًا له وفوق كل هذا فإن علامة آي سي ميلان التجارية رائعة جدًا".

كم هو الوقت المتوقع لإنهاء العملية؟ "إن سارت الأمور كما يجب فسأقول بين 6 إلى 8 أسابيع، أحد طلابي السابقين ولا أريد الكشف عن اسمه يعيش حاليًا في ميلان وهو يعمل كمستشار في هذه الصفقة، الجميع يُريد إتمام هذه الصفقة لكن في مثل هذه المراحل ليس من الجيد أن نقول الكثير عنها".

"أعتقد أن مثل هذه العملية ستحقق الكثير من النجاحات للنادي، صندوق بريدي مليء برسائل التشجيع من جماهير ميلان، هذا عاطفي جدًا".