إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم سفارتنا في مصر تعلن البدء بحملة تطعيم للأطفال وطلبة المدارس القادمين من غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم الشرطة تقبض على شخص دعس مواطن بشكل متعمد وأصابه بجروح خطيرة في الخليل إصابة مواطنة برصاص الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل مقتل شابة وثلاث إصابات في جريمتين منفصلتين داخل أراضي الـ48 صافرات الانذار تدوي في نهاريا شمالا شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمناطق في قطاع غزة الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة الاحتلال يقتحم بلدة عقابا ويحاصر منزلا القوى الوطنية والإسلامية في الخليل للحرية: لم نعلن الإضراب اليوم وإنما يوم حداد على الشهيد نصر الله الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من رام الله الاحتلال يصيب ثلاثة شبان بالرصاص ويعتقل أحدهم في عقابا شمال طوباس قوات الاحتلال تختطف مصابا من عقابا وتمنع طواقم الهلال الأحمر من تقديم الإسعاف لآخر

الذباب يزعجك.. إليك هذه الطرق الطبيعية للتخلص منه!

وكالة الحرية الاخبارية -  إن تواجد الذباب بالمنزل يدل على تواجد الأوساخ، لذلك إذا كنت ممن يهتمون بنظافة البيت، ومع ذلك يوجد ذباب بالأجواء.. فالحلول كثيرة وبسيطة ستجعلك أكثر راحة وطمأنينة ببيتك:

- خل التفاح: صبي خل التفاح في إناء وغطيه ببلاستيك غذائي مع وضع ثقوب، سيجعل هذا رائحة الخل تزعج الذباب وبالتالي ستتخلصين منه.

- الثوم، القرفة والفلفل الحار: امزجي بودرة الثوم مع القرفة والفلفل الحار.. ضعيه في أماكن مختلفة خاصة قرب النوافذ، سيمنع الذباب من الدخول للبيت.

- الزيوت الأساسية: ضعي كمية متساوية من خل التفاح والماء، أضيفي 15 قطرة من زيت أساس النعناع والحامض الخزامي أو الإكالبتوس، ثم قومي برشها على جوانب المنزل.

- زيت الليمون الحامض وزيت جوز الهند: ضعي 30 قطرة من زيت الليمون في كأس ونصف الكمية من زيت جوز الهند، امزجي الخليط، ثم قسميها في قارورات صغيرة، ووزعيهم على أماكن مختلفة من المنزل ستلاحظين الفرق

- القرص المدمج: علقي قرصا مدمجا غير صالح للاستهلاك بحديقة منزلك، سوف يقضي على تواجد الذباب بسبب انعكاس الأشعة عليه.