عام على حرب الإبادة.. نحو 42 ألف شهيد وانهيار لمنظومات الصحة والتعليم والبنية التحتية عشرات المستوطنين يُدنسون باحات "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بمشاركة الرئيس.. انطلاق أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الضابطة الجمركية: تعاملنا مع 234 قضية خلال الشهر الماضي أمير قطر: "إسرائيل" ترتكب مجازر حقيقية في غزة وسنواصل دعمنا لفلسطين الرئيس خلال قمة حوار التعاون الآسيوي: دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي برهم يبحث مع وزيرة التعليم العالي العُمانية تعزيز التعاون المشترك الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي أمام المصلين تمهيدا لاستباحته إسرائيل تعلن اغتيال روحي مشتهى بالإضافة لقيادييْن آخريْن هيئة الأسرى ونادي الأسير والحركة الأسيرة ينعون الشهيد والأسير المحرر عبد العزيز صالحة الضفة الغربية- محطات الوقود ستغلق أبوابها بدءًا من الأحد الاحتلال يقتحم عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة

الليلة .. طموح مانشستر سيتي يصطدم بقوة باريس

وكالة الحرية الاخبارية -  يلتقي الليلة فريقا باريس سان جيرمان ومان سيتي الناديان الثريان في ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا في مباراة متوقع ان تكون قوية.

ويحاول سان جيرمان الذي ضمن الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي الشهر الماضي الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ إنفاق شركة قطر للاستثمار ملايين الدولارات في فريق العاصمة منذ 2011.

أما سيتي فإنه يشارك في دور ربع نهائي دوري الأبطال لأول مرة.

ويرى لاعب وسط سيتي، الفرنسي سمير نصري، أن فريقه غير مرشح للفوز، وقال لاعب آرسنال السابق "باريس المرشح الأكبر فهو يملك الخبرة".

واستعد سان جيرمان الذي تفوق 4-2 على تشيلسي في مباراتي دور 16 لمواجهة سيتي بالفوز 4-1 على نيس بفضل ثلاثية من زلاتان إبراهيموفيتش ليرفع رصيده إلى 30 هدفاً بالدوري هذا الموسم.

وحقق سيتي أيضاً فوزاً كبيراً بنتيجة 4-0 على بورنموث في الدوري الإنجليزي لكنه يعاني من تعرض أكثر من لاعب للإصابة.

وسيفتقد سيتي بكل تأكيد القائد فنسن كومباني ومن المرجح أيضاً أن يغيب الحارس جو هارت، ويايا توريه، بسبب إصابات بالساق.

ولن يشارك لاعب وسط سان جيرمان ماركو فيراتي بسبب إصابة بالفخذ، لكن الفريق سبق أن ظهر قويا بدونه عندما فاز 2-1 على تشيلسي في ستامفورد بريدج في إياب دور 16.

وسيغيب خافيير باستوري الذي يشارك كبديل في أغلب الأحيان مع سان جيرمان بسبب إصابة في الساق، لكن زميله آنخيل دي ماريا تعافى من إصابة بسيطة في الركبة وبات جاهزاً للمباراة.

وفي ذات الدور سيحاول ريال مدريد الاستفادة من حصوله على دفعة معنوية هائلة، بعد فوزه على برشلونة السبت الماضي، عندما يلعب في ضيافة فولفسبورغ الألماني.

وحقق ريال انتصاره الأول بالدوري الإسباني في نوكامب منذ 2012، ليذيق برشلونة أول هزيمة على أرضه منذ فبراير (شباط) 2015.

وقال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان: "من المهم تحقيق الفوز للحصول على ثقة في باقي مباريات الموسم وجاء الأمر في توقيت مهم قبل اللعب بألمانيا في دوري الأبطال".

وفاز ريال مدريد في 6 مباريات متتالية في كل المسابقات منذ خسارته 0-1 أمام جاره أتلتيكو في 27 فبراير (شباط) الماضي.

وفي ظل تسجيل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمغ للأهداف ونجاح غاريث بيل في إرسال تمريرات حاسمة فإن ريال يبدو مرشحا للتفوق خارج أرضه على فولفسبورغ المتعثر محلياً في الموسم الجاري.

وخسر فولفسبورغ، صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني وبطل كأس ألمانيا بالموسم الماضي، أمام باير ليفركوزن 0-3 السبت الماضي، ليصبح مهدداً بعدم التأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل.

ويحتل فولفسبورغ المركز الثامن بالدوري وعانى كثيراً لكي يسجل الأهداف إذ هز الشباك مرة واحدة في آخر 3 مباريات بالمسابقة.