الاحتلال يغتال صاحب الصورة الأشهر في الانتفاضة الثانية عبد العزيز صالحة من رام الله عام على حرب الإبادة.. نحو 42 ألف شهيد وانهيار لمنظومات الصحة والتعليم والبنية التحتية عشرات المستوطنين يُدنسون باحات "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بمشاركة الرئيس.. انطلاق أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الضابطة الجمركية: تعاملنا مع 234 قضية خلال الشهر الماضي أمير قطر: "إسرائيل" ترتكب مجازر حقيقية في غزة وسنواصل دعمنا لفلسطين الرئيس خلال قمة حوار التعاون الآسيوي: دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي برهم يبحث مع وزيرة التعليم العالي العُمانية تعزيز التعاون المشترك الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي أمام المصلين تمهيدا لاستباحته إسرائيل تعلن اغتيال روحي مشتهى بالإضافة لقيادييْن آخريْن هيئة الأسرى ونادي الأسير والحركة الأسيرة ينعون الشهيد والأسير المحرر عبد العزيز صالحة الضفة الغربية- محطات الوقود ستغلق أبوابها بدءًا من الأحد الاحتلال يقتحم عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل

الريال يسقط "البارسا" في أول "كلاسيكو" لزيدان

وكالة الحرية الاخبارية -  انتزع فريق ريال مدريد فوزاً غالياً بهدفين مقابل هدف واحد من غريمه التقليدي برشلونة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت بملعب كامب نو" ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم جيرار بيكيه "للبارسا" في الدقيقة 56، ورد الضيوف بهدفين لكريم بنزيما، وكريستيانو رونالدو بالدقيقتين 63، و85 على التوالي، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة بالصدارة.

تفوق زين الدين زيدان في أول "كلاسيكو" له على الجانبين الدفاعي والهجومي، وأعد لاعبيه نفسياً وبدنياً بصورة جيدة، ليتفوق على إنريكي الذي بدا بلا حيلة، وفقد السيطرة على كل نجومه طوال 90 دقيقة.

وشهدت المباراة طرد سيرجيو راموس مدافع "الملكي" في الدقيقة 83، كما ألغى الحكم هدفاً مشكوكاً في صحته لجاريث بيل لاعب الريال بالدقيقة 80.