إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس "فتح" تنعى الأمين العام لحزب الله الشهيد حسن نصر الله إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم سفارتنا في مصر تعلن البدء بحملة تطعيم للأطفال وطلبة المدارس القادمين من غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم الشرطة تقبض على شخص دعس مواطن بشكل متعمد وأصابه بجروح خطيرة في الخليل إصابة مواطنة برصاص الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل مقتل شابة وثلاث إصابات في جريمتين منفصلتين داخل أراضي الـ48 صافرات الانذار تدوي في نهاريا شمالا

متطوعو الهلال الاحمر في الفوار ولجنة خدمات المخيم يحيون يوم الارض

وكالة الحرية الاخبارية - قام متطوعو الهلال الاحمر الفلسطيني في مخيم الفوار وبالتعاون مع لجنة خدمات مخيم الفوار باحياء يوم الارض في قاعة خدمات مخيم الفوار.

وكانت البداية بقراءة القران مع الحافظ لكتاب الله الشاب سياف ابو طعيمه تﻻها السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحه على ارواح شهداءنا الابطال واستعراض كشفي لكشافة مركز ثقافة الطفل الفلسطيني.

وتحدث رئيس خدمات مخيم الفوار المحامي عفيف غطاشة عن ما قدمه مخيم الفوار من شهداء واسرى وجرحى، مؤكدا على تمسك اهالي المخيم بالعودة الى قراهم المهجرة والتي هجروا منها اجبارا عنهم.

وكانت كلمة لاهالي شهداء مخيم الفوار والتي تحدث بها والد الشهيد محمد الشوبكي المربي الفاضل اسماعيل الشوبكي والذي تحدث بها عن شهداء المخيم في الانتفاضه الاولى وانتفاضه الاقصى واكد فيها على ان تراب الوطن اغلى ما نملك.

وشكر منسق لجنة متطوعو الهلال الاحمر الفلسطيني في مخيم الفوار الاخ بلال لمعيوي خدمات مخيم الفوار على ما قدموه من دعم كما وشكر ايضا كشافه مركز ثقافة الطفل الفلسطيني على حضورها الرائع وعشيرة جوالة عائدون على حضورهم ومساعدتنا في زراعة الاشجار وشكر كل مؤسسات المخيم التي شاركت معنااا باحياء يوم الارض.

واكد لمعيوي على انه من حقنا كفلسطينين البقاء في ارضنا من خلال تعزيز الارض واحيائها بغرس الاشجار الاي تزيد من عزيمة المواطن الفلسطيني وتقوي من ثباته.

وشدد على ان متطوعوا الهلال الاحمر في مخيم الفوار قاموا باحياء هذه المناسبة تكريما للشهداء ولذويهم لانهم اكرم منا جميعا وقد ارتأينا كمتطوعوا ان نزرع الاشجار باسماء شهداء مخيم الفوار الذين رووا بدمائهم الطاهرة ارض الوطن.

واكد فيها ايضا ان جميعة الهلال الاحمر تسعى لتعزيز ورفع القيم الوطنية والوعي الثقافي لابناء شعبنا ودعى فيها المعيوي اهالي مخيم الفوار بدعم المتطوعين لاننا متواجدون بمقر مستأجر يدفع نصفه اللجنة الشعبية للمخيم والجزء الاخر على حساب المتطوعين.

وفي الختام شكر الاخ بلال لمعيوي كل من ساهم معنا في احياء هذا اليوم،وفي الختام دعا متطوعوا الهلال الاحمر في مخيم الفوار اهالي الشهداء واهالي المخيم للذهاب لزيارة مقبرة المخيم لزراعة الاشجار باسماء شهداء المخيم،وقد شكر اهالي الشهداء واهالي المخيم متطوعوا الهلال على هذه اللفته الرائعه وعبروا عن سعادتهم بما يقدموه متطوعوا الهلال في المخيم.