الاحتلال يغتال صاحب الصورة الأشهر في الانتفاضة الثانية عبد العزيز صالحة من رام الله عام على حرب الإبادة.. نحو 42 ألف شهيد وانهيار لمنظومات الصحة والتعليم والبنية التحتية عشرات المستوطنين يُدنسون باحات "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بمشاركة الرئيس.. انطلاق أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الضابطة الجمركية: تعاملنا مع 234 قضية خلال الشهر الماضي أمير قطر: "إسرائيل" ترتكب مجازر حقيقية في غزة وسنواصل دعمنا لفلسطين الرئيس خلال قمة حوار التعاون الآسيوي: دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي برهم يبحث مع وزيرة التعليم العالي العُمانية تعزيز التعاون المشترك الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي أمام المصلين تمهيدا لاستباحته إسرائيل تعلن اغتيال روحي مشتهى بالإضافة لقيادييْن آخريْن هيئة الأسرى ونادي الأسير والحركة الأسيرة ينعون الشهيد والأسير المحرر عبد العزيز صالحة الضفة الغربية- محطات الوقود ستغلق أبوابها بدءًا من الأحد الاحتلال يقتحم عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل

الفدائي يسعى لتحقيق اول فوز تاريخي على ارضه

وكالة الحرية الاخبارية -  تتجه انظار عشاق كرة القدم الفلسطينية اليوم، صوب ملعب دورا الدولي لمشاهدة المنتخب الوطني الفلسطيني عندما يلعب مع نظيره " تيمور الشرقية " ضمن التصفيات المزودجة المؤهلة الى كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019 في الامارات.

ويسعى المنتخب الفلسطيني لتحقيق اول فوز تاريخي له على ارضه وبين جماهيره في تاريخ التصفيات التي تؤهل الى العرس الكروي العالمي " كأس العالم " منذ انطلاقتها.

الفدائي فقد الامل نهائيا في بلوغ المرحلة الاخيرة المؤهلة الى المونديال مباشرة بعد الخسارة التي تلقاها من شقيقه الاماراتي 2-0 في ابوظبي الاسبوع الماضي، رغم امتلاكه لتسعة نقاط من فوزين و3 تعادلات.

وعن المباراة تحدث المدير الفني للمنتخب الفلسطيني عبد الناصر بركات قائلاً " أن اللاعبين سيخوضون اللقاء بكل جدية وانضباط، من أجل الظهور بصورة تليق بسمعة وحجم التطور الذي تمر به الكرة الفلسطينية، ومن أجل مواصلة بناء منتخب المستقبل للكرة الفلسطينية، الذي سيقع على عاتقه المنافسة من أجل التواجد في المسابقات القارية والدولية.

واكد قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري على اهمية الفوز في المباراة  قائلا"  ان الفريق سيدخل مباراة تيمور من أجل تحقيق فوز عريض يرضي الجماهير الفلسطينية على أرضها، ويزيد من الثقة عند اللاعبين للاستعداد لخوض التصفيات الآسيوية مطلع العام المقبل.

وفي حال تمكن رجال بركات من تحقيق النقاط الثلاث، سيأكد المنتخب الوطني وجوده ضمن التصفيات النهائية الؤهلة الى كأس امم اسيا والتي ستضم كافة المنتخبات التي لم تنجح في العبور الى المرحلة الاخيرة من تصفيات المونديال باستثناء اصحاب المراكز الاخيرة.