الضابطة الجمركية: تعاملنا مع 234 قضية خلال الشهر الماضي أمير قطر: "إسرائيل" ترتكب مجازر حقيقية في غزة وسنواصل دعمنا لفلسطين الرئيس خلال قمة حوار التعاون الآسيوي: دولة فلسطين تسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي برهم يبحث مع وزيرة التعليم العالي العُمانية تعزيز التعاون المشترك الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي أمام المصلين تمهيدا لاستباحته إسرائيل تعلن اغتيال روحي مشتهى بالإضافة لقيادييْن آخريْن هيئة الأسرى ونادي الأسير والحركة الأسيرة ينعون الشهيد والأسير المحرر عبد العزيز صالحة الضفة الغربية- محطات الوقود ستغلق أبوابها بدءًا من الأحد الاحتلال يقتحم عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: "البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا القرار مكرهين"

الشجاعية يهنيء الخليل بصعوده لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي

وكالة الحرية الاخبارية - حسن النجار - هنأ مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية، شقيقه نادي أهلي الخليل، بعد فوزه على فريق خوجاند الطاجيكي وتأهله إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد الاسيوي ليشارك.

جاء ذلك، خلال رسالة تهنئة أبرقها نادي اتحاد الشجاعية لنادي أهلي الخليل، مقدماً مباركته إلى نافذ الحرباوي أبو عمر الرئيس الفخري لنادي أهلي الخليل، و كفاح الشريف أبو محمد رئيس مجلس إدارة النادي، و أعضاء مجلس الإدارةو الجهاز الفني والإداري لفريق الكرة في النادي.

كما قدم تحية محبة وتقدير من الشجاعية إلى لاعبو فريق كرة القدم في النادي .

وقال مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي في رسالته:"من شاطئ بحر غزة الجميل. .إلی الأهل و الأحبة أبناء الخليل. .من غزة هاشم. .من شجاعية الصمود والعنفوان. .إلی مدينة خليل الرحمن باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي وأجهزته الفنية والإدارية وكافة اللاعبين وجماهير النادي. .نبرق لكم أيها الأبطال في نادي أهلي الخليل. .بأسمی آيات الفخر والاعتزاز. .وبكل معاني الوفاء والانتماء. .بتهنئتكم بهذا الإنجاز الرياضي الكروي الكبير يا أبطال كأس فلسطين".

ووصف نادي الشجاعية الفوز بالانجاز الرائع والتاريخي ومفخرة لكرة القدم الفلسطينية.

وأضاف:"إن تمثيل ناديكم نادي أهلي الخليل العريق لفلسطين آسيويا. .إنما يشكل استمرار لحالة النهوض الرياضي الكروي".

ووجه تهنئته أيضاً لجبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باني الرياضة الفلسطينية الحديثة والداعم لتطويرها في شتى المجالات، متمنياً له مزيداً من التقدم والتألق لرياضتنا الفلسطينية.

وتابع في رسالته:" واسمحوا لنا يا أهلنا في الخليل ويا إخوتنا في نادي أهلي الخليل أن نهدي هذا الفوز وهذا الإنجاز لأرواح شهداء الخليل الطاهرة ولأرواح شهداء شعبنا الفلسطيني في كل مكان" .

وتمنى نادي الشجاعية لشقيقه نادي الخليل مزيدا من التوفيق والنجاح، مضيفاً :" ألف مبارك من أعماق قلوبنا وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في الاستحقاقات القادمة لفريقكم ونحن معكم نؤازركم".

وختم مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي رسالته بالقول:"بكل وفاء و انتماء لكم و لتراب وطننا الغالي. .سيروا علی بركة الله فأنتم خير من يمثل شعبنا وفلسطيننا في استحقاقاته القادمة".