إسرائيل تعلن اغتيال روحي مشتهى بالإضافة لقيادييْن آخريْن هيئة الأسرى ونادي الأسير والحركة الأسيرة ينعون الشهيد والأسير المحرر عبد العزيز صالحة الضفة الغربية- محطات الوقود ستغلق أبوابها بدءًا من الأحد الاحتلال يقتحم عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا قرار الإغلاق مكرهين استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان

الظاهرية يسقط السموع بثلاثية ويرتقي لوصافة دوري المحترفين

وكالة الحرية الاخبارية - اكتسح نادي شباب الظاهرية مساء اليوم الأربعاء، ضيفه شباب السموع بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على إستاد دورا، في ختام الأسبوع الـ13 لدوري المحترفين.

وارتقى الظاهرية بهذا الانتصار الكبير والمستحق إلى المركز الثاني على سلم الترتيب بالشراكة مع شباب الخضر، بعد ما رفع رصيده إلى 23 نقطة، أما السموع فتراجع إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة.

وكان شباب الظاهرية أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، وافتتح محمد فودي التسجيل في الدقيقة الـ15، قبل أن يعزز زميله مصعب البطاط من تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الـ36 من ركلة جزاء.

وواصل الظاهرية أفضليته خلال مجريات الشوط الثاني، وتمكن أحمد ذياب من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ66، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.

وفي لقاء آخر ضمن نفس الأسبوع، تعادل هلال القدس وضيفه الخضر بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وكان الهلال تقدم خلال مجريات الشوط الأول بهدف سجله عبادة زبيدات في الدقيقة الـ25، بينما عادل محمد مراعبة التسجيل للخضر في الدقيقة الـ60.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، بينما رفع الخضر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بالشراكة مع الظاهرية الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف.