إسرائيل تعلن اغتيال روحي مشتهى بالإضافة لقيادييْن آخريْن هيئة الأسرى ونادي الأسير والحركة الأسيرة ينعون الشهيد والأسير المحرر عبد العزيز صالحة الضفة الغربية- محطات الوقود ستغلق أبوابها بدءًا من الأحد الاحتلال يقتحم عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا قرار الإغلاق مكرهين استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان

ثلاثة رفضوا تدريب ريال مدريد قبل قدوم بينيتيز

وكالة الحرية الاخبارية -  كشف رامون كالديرون عن محاولة ريال مدريد التوقيع مع واحد من ثلاثة مدربين قبل جلب الإسباني رافاييل بينيتيز الذي أقيل مؤخراً.

وأوضح كالديرون رئيس ريال مدريد الإسباني السابق أنّ بينيتيز لم يكن الخيار الأول للملكي بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لكن رفض البرتغالي جوزيه مورينيو والألمانيين يواكيم لوف ويورغن كلوب تولي المهمة دفع إدارة ريال للاستعانة ببينيتيز.
ووقع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع ببينيتيز الصيف الماضي قبل أن يتخذ قرار إقالة وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان بدلاً منه منذ أسابيع بسبب سوء الأداء والنتائج.
وقال كالديرون إنّ إدارة ريال حاولت إعادة مورينيو لكن مدرب تشيلسي الإنكليزي المقال حالياً لم يكن يريد العودة.
وأضاف: "بعد ذلك حاولوا التوقيع مع الألماني يواكيم لوف (مدرب منتخب ألمانيا) ولكنه لم يرغب بالقدوم هو الآخر، الخيار الثالث كان كلوب، والألماني رفض أيضاً، لذلك كان بينيتيز الخيار الأخير".
وتلقى ريال مدريد خسارة قاسية في عهد ببينيتيز أمام برشلونة 4-0 في البرنابيو، كما تمّ الحديث عن علاقته المتوترة ببعض نجوم الفريق.
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن برشلونة وأتلتيكو مدريد علماً أنّ البلوغرانا لعب مباراة أقل.
وحقّق ريال مع زيدان الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة كانت أمام ريال بيتيس قبل أمس الأحد.