حزب الله: فجرنا عبوتين ناسفتين بقوة اسرائيلية حاولت التسلل باتجاه مارون الراس اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا قرار الإغلاق مكرهين استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال

ميسي يفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة

وكالة الحرية الاخبارية - توج الأرجنتيني ليونيل ميسي مساء الاثنين بجائزة الكرة الذهبية خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2015، والذي أقيم في قاعة "كونجرس هاوس" بمدينة زيوريخ السويسرية، وسط حضور كوكبة من عمالقة كرة القدم حول العالم.

وتفوق ميسي بذلك في المنافسة التي خاضها مع زميله في برشلونة نيمار، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، ليكون التتويج الخامس للنجم الأرجنتيني بعد أن فاز بالجائزة لأربعة أعوام متتالية (2009، و2010، و2011، و2012)، بينما توج رونالدو بها مرتين مع الريال، وواحدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولم يسبق لنيمار التتويج بها.

وجرى التصويت بنظام الكتروني من قبل مدربي المنتخبات الوطنية، وقادة المنتخبات، بالإضافة إلى قائمة من الصحفيين، والتي تعد من قبل "الفيفا" ومجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة.

وبدأ الحفل بكلمة للرئيس المؤقت للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عيسى حياتو رحب فيها بضيوف الحفل، ومن ثم تم الإعلان عن التشكيلة المثالية لعام 2015، والتي ضمت نوير، ومارسيلو، وراموس، وداني الفيس، وانييستا، ومودريتش، وبوجبا، ونيمار، وميسي، ورونالدو.

بعدها أعلن عن فوز الأمريكية جيل اليس مدربة منتخب أمريكا للسيدات بجائزة أفضل مدرب للسيدات، وقام الأرجنتيني كارلوس بيلاردو بتتويجها بالجائزة.

وتوج الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة بجائزة أفضل مدرب لعام 2015، وتسلمها روبرتو فيرنانديز نيابة عنه لعدم حضوره.

كما توج الألماني جيرالد اسامواه بجائزة اللعب النظيف لعام 2015، وقام بتسليمها اللاعب الجنوب الافريقي المعتزل لوكاس راديبي، وفاز البرازيلي ويندل ليرا بجائزة بوشكاش لأفضل هدف للعام، وقام الياباني ناكاتا بتسليمه الجائزة.

وتوجت الأمريكية كارلي لويد بجائزة أفضل لاعبة في العالم، وقام حياتو بتسليمها الجائزة.

يشار إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو توج بالجائزة في عامي 2013، و2014.