الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا قرار الإغلاق مكرهين استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه

بلانكو فلسطين تختتم بطولة دوابشة الكروية في غزة والضفة.

وكالة الحرية الاخبارية - اللجنة الإعلامية: بعد قيام وفدٍ رسمي من رابطة ريال مدريد في فلسطين "بلانكو فلسطين" بزيارة الطفل "أحمد دوابشة" لمواساته في إصابته التي تعرض لها جراء حرق منزله إثرَ جريمةٍ بشعةٍ من مستوطني الاحتلال الإسرائيلي، كان ضحيتها والداه وأخوه الرضيع.

فقد وعدتْ الرابطة بلسان رئيسها السيد "ياسر أبو حبل" بإقامة مهرجان كروي مشترك بالتزامن بين قطاع غزة والضفة الغربية تضامناً مع الطفل "دوابشة"، وأوفتْ وعدها على أكمل وجهٍ بفعالية رياضية ذات طرازٍ رفيع من ناحية التنظيم والمشاركة.

وأُطلِقتْ بطولة خماسيات كرة القدم في الضفة على ملعب بلدية رام الله الترويجي، بإشراف ممثل رئيس الرابطة في الضفة الأخ "عبد الله شهوان"، وممثل الرابطة في رام الله الأخ "رامي أبو مازن"، وتواجد وفد رسمي من الشرطة الفلسطينية ممثله بالقعيد بسام جبر، كما تواجدت عائلة دوابشة على رأسهم عم الطفل الاستاذ نصر دوابشة وكيل العائلة وعمهم ياسر دوابشة لاستلام درع البطولة وتسليم الجوائز على الفائزين ، وأحرز لقبها فريق "نابلس" المركز الأول والمركز الثاني فريق "قلقيلية" .

في حين أُطلِقت بطولة قطاع غزة على ملعب فلسطين الخماسي المعشب في النصيرات، بإشراف طاقم مجلس إدارة الرابطة يرأسهم "أبو حبل" و"الدكتور إياد زقوت" و"أحمد أبو حليمة" و"وليد جودة" واللجنة الإعلامية "سمير كنعان" وتامر عليان"، وبحضور اللجنة القانونية "محمود الشرقاوي" والعلاقات العامة "همام البرعاوي"، ومسئول التجمعات والمنسقين "ساهر زقوت"، بينما أدار البطولة تنظيمياً الكابتن "أحمد عويضة" مسئول اللجنة الرياضية.

بحضور جمهور كبير وبحضور عميد كلية الحقوق ساهر الوليد عضو شرف الرابطة ورئيس جمعية نور والمعرفة السيد عبد الجليل غراب.
وفاز باللقب فريق النصيرات، الذي حمل كأس البطولة وبالمركز الثاني فريق دير البلح، وتنوعت الجوائز بين أفضل حارسٍ وهداف وأفضل لاعب في جوّ تنافسي أخوي مميز.

وصرّح "أبو حبل" بأنّ هذه البطولة ليس فيها خاسر، والكل فائز بإقامة مثل هذه الفعاليات، التي نحرص من خلالها على تعميق الترابط الوطني بيننا وأهلنا في فلسطين وخارجها، ولن تكون البطولة الاخيرة للرابطة وسنسعى بأن يجتمع بطل غزة والضفة في مباراة واحدة وأن نوصل صوت عائلة دوابشة الى أدارة ريال مدريد.