اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا قرار الإغلاق مكرهين استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي

برشلونة بطلاً لأندية العالم للمرة الثالثة

وكالة الحرية الاخبارية - حقق فريق برشلونة الإسباني "بطل أوروبا" رقماً قياسياً جديداً في عدد مرات الفوز ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم من خلال تتويجه باللقب الثالث في تاريخه، بعد فوزه الساحق على ريفر بليت الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية "ليبرتادوريس"، بثلاثة أهداف نظيفة الأحد في ملعب "يوكوهاما" الدولي باليابان في نهائي مونديال الأندية.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف برشلونة الأول، وهو الاول له في البطولة الحالية والخامس له خلال 3 بطولات ليرفع رصيده إلى (5 أهداف)، ويصبح الهداف التاريخي للبطولة، وأضاف الأوروجوياني لويس سواريز الهدفين الثاني والثالث لبرشلونة ليرفع رصيده إلى (5 أهداف) ويصبح هداف البطولة في نسختها الحالية ويعادل رقم ديلجادو وميسي الهدافين التاريخين للبطولة، ويرفع من رصيد أهداف الثلاثي MSN إلى 142 هدفاً خلال عام 2015.

ونجح برشلونة من إضافة لقب جديد إلى رباعيته في عام 2015 (دوري، وكأس إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي) ليحقق خماسية، كما تمكن الفريق الكتالوني من إحراز لقبه العشرين على الساحة الدولية والقارية، ليعادل الرقم القياسي لفريق الأهلي المصري ولكل منهما (20 بطولة قارية).

هيروشيما ثالثاً

بدوره، قاد المهاجم البرازيلي داينفريس دوجلاس فريقه سان فريتشي هيروشيما الياباني إلى المركز الثالث في البطولة، بتسجيله ثنائية الفوز على جوانزو الصيني بطل آسيا بهدفين لهدف في هيروشيما.

وتقدّم جوانزو الذي يدربه البرازيلي لويس فيلبي سكولاري، مبكراً بهدف للبرازيلي باولينيو جونيور في الدقيقة الرابعة، بيد أن دوجلاس قلب تخلف فريقه إلى فوز بهدفين بكرتين رأسيتين في الدقيقتين 70 و83 على التوالي.

وهي المرة الثانية التي يحتل فيها جوانزو، بطل آسيا على حساب الأهلي الإماراتي، المركز الرابع في البطولة العالمية بعد نسخة 2013 في المغرب، عندما شارك للمرة الأولى في تاريخه في المسابقة بعد تتويجه باللقب الآسيوي للمرة الأولى أيضاً.