الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا قرار الإغلاق مكرهين استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه

'شباب الخليل' يواصل انتصاراته و'الخضر' في وصافة دوري المحترفين

وكالة الحرية الاخبارية - واصل فريق شباب الخليل 'العميد'، متصدر دوري 'الوطنية موبايل' للمحترفين تحقيق انتصاراته، حيث فاز مساء اليوم السبت على سلوان المقدسي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسين بن علي في إطار الجولة التاسعة.

وابتعد 'العميد' في الصدارة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه شباب الخضر الذي حقق فوزا على ثقافي طولكرم 3-1 وفي رصيده 22 نقطة، فيما عاد سلوان ليحتل الترتيب الأخير، الثاني عشر، برصيد 7 نقاط.

واستهل الخلايلة باب التهديف في الدقيقة 68 عن طريق هدافه أحمد أبو ناهية، قبل أن يدرك عرفات صبيح هدف التعادل للسلاونة، لكن الوقت بدل الضائع حمل معه رياح التغيير لمصلحة 'العميد' عندما أحرز لاعبه المخضرم فهد العتال هدف الفوز.

واستطاع شباب الخضر خطف الوصافة عندما ألحق أول خسارة بالثقافي الكرمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، رافعا رصيده إلى 16 نقطة، أما الكرميين فتراجعوا إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وفي الدقيقة 20، تقدم الخضر بالنتيجة بهدف عن طريق سامح مراعبة قبل أن يضيف شقيقه محمد في الدقيقة 30 الهدف الثاني، ومع 'الأنفاس الأخيرة' من زمن الشوط الأول قلص الثقافي النتيجة بتسجيله هدفه الوحيد.

وفي الشوط الثاني وبعد البداية بسبع دقائق، أضاف علي عدوي الهدف الثالث لفريقه الخضر.

وانتظر بلاطة الدقيقة 89 حتى يفتتح أهدافه أمام ترجي وادي النيص عن طريق لاعبه عبد الحميد أبو حبيب، ليحمل الوقت المبدد معه الهدف الثاني عن طريق محمد حوتري.

وارتقى بلاطة بعد فوزه إلى الترتيب الرابع، برصيد 15 نقطة خلف الظاهرية بفارق الأهداف، أما الترجي فاحتل المركز الحادي عشر، ما قبل الأخير، برصيد 8 نقاط.

وعلى استاد الشهيد فيصل الحسيني، اقتنص السموع نقاط مباراته أمام أصحاب الأرض، الأمعري، بعد الهدف القاتل قبل النهاية بسبع دقائق، عن طريق محمد خويص، ليقفز إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة.

أما الأمعري فجاء في الترتيب التاسع وفي جعبته 8 نقاط .