محدث | قوات الاحتلال تعتقل شابا من داخل المنزل المحاصر في عقابا وتصيب ثلاثة شبان بالرصاص الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في محافظة الخليل طالت 8 مواطنين 3 شهداء في قصف الاحتلال شمال ووسط قطاع غزة مصادر أمريكية: إسرائيل بدأت عملية برية محدودة في لبنان الشرطة تقبض على مطلوب بجرائم إطلاق نار وسرقات في الخليل مدير الرقابة المصرفية في سلطة النقد للحرية: البنوك مطالبة بقبول الإيداعات النقدية بأي عملة والمواطن ليس مذنبًا الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضّفة رام الله: الاحتلال يشرع بتجريف أراضٍ في سنجل تمهيدا لإقامة جدار شائك شهيد وإصابات في قصف الاحتلال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة "هيئة الأسرى": إدارة سجون الاحتلال تتعمد تجويع معتقلي "النقب" واهمال علاجهم بابيلي: جنوب إفريقيا تبذل جهودا لمحاسبة الاحتلال على جرائمه إسرائيل تزعم اغتيال مسؤول وحدة الأمن الوقائي في حزب الله محلل سياسي: حزب الله لن يضعف ولن يتراجع رغم اغتيال أمينه العام مستعمر ينصب خيمتين فوق أراضٍ في الخضر جنوب بيت لحم ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 41,595

جمعية الملتقى التربوي تنظم ورشة عمل حول تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال

وكالة الحرية الاخبارية - نظمت جمعية الملتقى التربوي صباح أمس ورشة عمل حول تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية عن طريق القصة بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ، والتي نظمت في مكتبة الشهيد خالد الحسن ، والتي استهدفت مجموعة من الأطفال بين 8 سنوات و 12 سنة ، بمشاركة أ. سلوى المناعمة وأ. آيات جودة من جمعية الملتقى التربوي ، وأ. إيهاب الغرباوي وأ. حنين بسيسو من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي .

بدورها قالت أ. سلوى المناعمة أن ورشة العمل التي أشرف عليها مدرس بريطاني تهدف إلى تطوير مهارات الأطفال في المحادثة باللغة الانجليزية وتعلم معاني مفردات الانجليزية عن طريق القصة ، وذلك من خلال المحادثة والمراسلة التي تساعد الطلبة على المشاركة والتحدث باللغة الإنجليزية .

وأفادت أ. آيات جودة منسقة الورشة أن مثل هذا النشاط يأتي في الوقت الذي يحتاج به الأطفال إلى مزيد من الرعاية والاهتمام خاصة فيما يتعلق بتعليم اللغة الإنجليزية ، وقد أبدى الأطفال تفاعلاً ملحوظاً ومتميزاً .

وأعرب الأطفال عن شكرهم لجمعية الملتقى التربوي التي أتاحت لهم تعلم مثل هذه المهارات وتنمي لديهم موهبة التحدث باللغة الإنجليزية .