استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا

الجعبري يجتمع بعباس زكي

وكالة الحرية الاخبارية - الناطق الإعلامي للاتحاد: عمار بدر - اجتمع رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري مع عضو اللجنة المركزية لحركه فتح والمفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي "أبو مشعل" في مكتبه الخاص بمحافظة الخليل.

هذا وقد ركز الاجتماع على النشاطات التي يقوم بها الاتحاد على أعلى المستويات العربية والدولية والقارية وبين الجعبري ان الاتحاد اليوم جهز منتخبات تدعو للفخر بهم.

وبين ان الاتحاد أوصل الليل بالنهار على مدار السنين المضية للوصول بقدراتنا على أعلى مستويات العالم.

واكد الجعبري انه لولا وقوف اللواء جبريل الرجوب القائد الأول للرياضة في فلسطين لما كانت هذه الانجازات.

بدوره أكد عباس زكي فخره بأبناء شعبه اللذين وصلوا إلى جميع أنحاء العالم بنشاطاتهم الرياضية المميزة و شكر اللواء جبريل الرجوب الذي قاد الرياضة الفلسطينية إلى جميع محطات العالم، وبين أنه سيوجه رسائل إلى جميع أركان القيادة الفلسطينية من اجل الوقوف إلى جانب الاتحاد.