استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا

منتخبنا الوطني يخطف تعادلا ثمينا مع الإماراتي

وكالة الحرية الاخبارية -فرض منتخبا الوطني لكرة القدم التعادل السلبي على ضيفه الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس المحتلة، ضمن التصفيات المزدوجة، لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وحافظ الوطني بهذا التعادل على حظوظه في المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلة للدور الثاني، بعدما رفع رصيده لأربع نقاط في المركز الثالث في المجموعة.

بينما رفع المنتخب الإماراتي رصيده بسبع نقاط في المركز الثاني في المجموعة.

وفرض منتخبنا منذ الدقيقة الأولى للشوط الأول أفضليته، وباغت مرمى المنتخب الاماراتي، عن طريق ثنائي الخط الهجومي ماتياس حذوة وسامح مراعبة، وتوغل حذوة في الدقيقة السادسة ومرر لنصار الذي سدد بجوار القائم.

واعتمد منتخب الامارات على الهجمات المرتدة، وكانت اخطرها في الدقيقة الثانية عشرة عندما مرر علي مبخوت الكرة الى أحمد خليل، لكن الاخير لم يستغلها بالشكل المطلوب.

وخفت وتيرة الأداء من المنتخبين ولم تكن هناك فرص خطرة تذكر على مرمى الحارس توفيق علي أو حارس الأبيض الإماراتي علي خسيف، وتأثر أداء اللاعبين بالأجواء الحارة.
وجاءت أخطر فرص هذا الشوط لصالح الإمارات وتحديدا في الدقيقة الـ39 عبر  النجم أحمد خليل الذي لعب كرة ثابتة قوية من حوالي 30 متر أبعدها المتألق علي إلى ركنية، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استطاع المنتخب الإماراتي من فرض سيطرته، وسط تراجع لاعبي فلسطين الذين عادوا إلى منطقة الدفاع للحفاظ نظافة الشباك.

وكانت أولى فرص الإمارات الحقيقية في الدقيقة الـ64 عبر كرة مخادعة من علي مبخوت الذي شاهد تقدم الحارس علي وسدد الكرة من فوقه ضعيفة نجح في إبعادها.

واجرى مدرب المنتخب تبديلا باشراك محمود عيد مكان سامح مراعبة الذي لم يظهر بالشكل المطلوب، وحاول البديل عيد مباغة الحارس الاماراتي، حيث توغل من الجبهة اليمنى وسدد ارضية مفاجئة نحو الحارس الذي تصدى لها.

وأتيحت في الدقيقة الـ80 فرصة خطيرة للاعب أحمد خليل لافتتاح التسجيل للإمارات بعد كرة جميلة من عمر عبد الرحمن 'عموري' حولها خليل برأسه جانبت المرمى، وبعدها بدقيقة حرم الحارس علي ماجد اسماعيل من تسجيل هدف الفوز بتصدية لكرته القوية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم عراقي مكون من: علي صباح القيسي للساحة، ونجاح رشيد، ولؤي أديب، وواثق الباغ حكما رابعا، وراقب اللقاء الهندي غوتام كار، وراقب الحكام الأردني إسماعيل الحافي.