استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا

أشرف نعمان خارج تشكيلة المنتخب الوطني في لقائه مع المنتخب الإماراتي

وكالة الحرية الاخبارية - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبدالناصر بركات أن لاعب المنتخب أشرف نعمان خارج تشكيلة المنتخب الوطني في لقائه مع المنتخب الإماراتي اليوم.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبدالناصر بركات في حديث له لبرنامج "ثلاث خشبات" الذي يبث عبر إذاعة منبر الحرية:" هناك استدعاء للاعب أشرف نعمان لكنه اعتذر لأسباب خاصة، ومنذ مباراة السعودية لم يكن اللاعب نعمان على جهوزية تامة للعب".

وأضاف" ارتأى الطاقم الفني للمنتخب عدم إشراك اللاعب أشرف نعمان، على أن يكون هناك إعادة النظر في اللاعب أشرف نعمان، وأن لا يكون هناك تكبر على المنتخب الوطني، وأن يكون هناك انتماء كبير للاعبين للزي الوطني، والانضباط التام مع المنتخب، وعدم الاستعلاء على أي شيء."

وحول مباراة المنتخب الوطني مع شقيقه اللبناني قال بركات" المباراة تم بثها على الهواء مباشرة وكان المنتخب الإماراتي يتابعها، وبغض النظر عن وجود غيابات في صفوف المنتخب والتعب والإرهاق نتيجة السفر، لكن سعينا أن نخرج من المباراة دون خسارة.

وتابع" ولم أشرك بعض الأوراق الهجومية بسبب متابعة مدير منتخب الإماراتي للمباراة وبثها على الهواء مباشرة، وستكون لمباراة الإمارات عدة سيناريوهات للعب، تعتمد على اكتشاف الثغور ونقاط القوة والضعف في المنتخب الإماراتي.

وبين أن هناك إصابة تعرض لها اللاعب أحمد حربي خلال مباراة الأهلي والشجاعية، وحاول الطاقم الطبي جاهدا محاولة علاجه ولعب المباراة لكنه لم يتمكن من ذلك.

وختم حديثه قائلا "نوجه رسالة للجماهير الفلسطينية أن تكون عند حسن الظن، ونعدهم بأن نقدم ما بوسعنا في مباراتنا مع منتخب الإمارات، وسنسعى جاهدين أن نسعدهم رغم الظروف التي مر بها المنتخب الفلسطيني في الآونة الأخيرة من تغييرات جوهرية طرأت عليه."