استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا

الناطق الاعلامي للعميد "للحرية": العميد عينه على لقب كأس أبو عمار

وكالة الحرية الاخبارية -  ساجدة سويطي - أكد الناطق الاعلامي لنادي شباب الخليل رائد الشريف أن الفريق يواصل تدريباته على ملعب الحسين بن علي بمدينة الخليل تحضيراً للاستحقاقات القادمة .

وقال الشريف إن الفريق بدا تحضيراته لدوري جوال للمحترفين قبل 3 أشهر تحت قيادة المدير الفني للفريق خضر عبيد، والذي عمل فيها  الجهاز على رفع منسوب اللياقة البدنية وزيادة الانسجام بين اللاعبين.


وأشار الشريف الى أن العميد تأهل لدور الاربعة من بطولة كاس الشهيد الراحل ياسر عرفات عن جدارة، حيث حقق 4 نقاط من مباراتين، مؤكداً على أن الفريق عينه على الحصول على لقب البطولة، ولم يخف الشريف أن أمر الحصول على الالقاب في الموسم القادم يحتاج الى المزيد من العمل، والتفاف الجميع حول النادي بداية من الجماهير ومحبي الفريق. 


وأرجع الشريف الى ان خسارة شباب الخليل أمام شقيقه السموع مساء السبت الى التحاق بعض لاعبي الفريق بمعسكر المنتخب الوطني بالإضافة الى غياب بعض اللاعبين بسبب الاصابة أمثال يوسف الأشهب وعمر أردنية.

وعبر الشريف عن تفاؤله الكبير بقدرة شباب الخليل على المنافسة على  جميع الألقاب في الموسم القادم , بعد العمل الكبير الذي قامت به اللجان العاملة في النادي خلال الفترة الماضية .

وطالب الشريف جماهير شباب الخليل مساندة المنتخب الوطني الفلسطيني أمام المنتخب الاماراتي يوم الثلاثاء القادم في المباراة التي ستقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس الشريف. 

جاء هذا اللقاء من خلال برنامج الشوط الثالث