استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا

البطاط لـ "الحرية" المنتخب على اتم الجهوزية لمواجهة الامارات الاسبوع المقبل

وكالة الحرية الاخبارية -  ساجدة سويطي - قال لاعب المنتخب الفلسطيني الاول مصعب البطاط إن منتخب فلسطين وصل لمستوى عالٍ من اللياقة خلال المعسكرات التدريبية وأصبح جاهزاً على أكمل وجه لملاقاة المنتخب الاماراتي في الثامن من شهر ايلول سبتمبر الجاري.

وأضاف البطاط لـ "الحرية" أن غياب المدير الفني عبد الناصر بركات عن الفريق له تأثير لكن مدرب اللياقة الجزائري نور الدين قام بدوره على أكمل وجه وتم تدريب الفريق ضمن خطة موضوعة قبل بدء المعسكر التدريبي وكل خطة يتم وضعها بناء على اتفاق من قبل الجهاز الفني، والتحق المدرب بركات الى المنتخب في اخر مباراة ودية خاضها الفريق.


وأعرب البطاط عن سعادته بنجاح المعسكر التدريبي الذي أقيم في مدينة فرانكفورت الالمانية والذي استمر لمدة اسبوعين استعدادا للتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.


وحول منعه من السفر الى لبنان قال البطاط إن الاسباب التي منعتني من عدم دخولي مع الفريق الى لبنان غير معروفة حتى اللحظة ومن الممكن ان تكون الاسباب عند ادارة المنتخب. 


جاء هذا اللقاء من خلال برنامج الشوط الثالث