جمعية الملتقى التربوي تنهي حملة توزيع طرود غذائية على الأسر المستورة في النصيرات

وكالة الحرية الاخبارية - أنهت جمعية الملتقى التربوي صباح اليوم حملة توزيع طرود غذائية لـ (100) أسرة مستورة والتي تنطبق عليهم معايير البحث الاجتماعي ، بتمويل كريم من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية .

وتأتي حملة توزيع الطرود الغذائية في إطار الحملات الإغاثية التي تطلقها جمعية الملتقى التربوي ، والتي تسعى الجمعية من خلالها في المساهمة من أجل تخفيف معاناة الأسر المستورة ومواساتهم ، وغرس السعادة في نفوسهم واقتلاع جذور الحرمان من حياتهم قدر المستطاع ، وحث الهمم نحو مساعدة الفقراء والمحتاجين .

بدوره شكر أ. وجدي جودة رئيس مجلس إدارة الجمعية جهود هيئة الإغاثة الإنسانية التركية صاحبة الباع الطويل في تقديم أعمال الخير والمساعدة لأبناء شعبنا الفلسطيني على الأصعدة المختلفة ، وهذا دليل على عمق الإحساس بالمسؤولية لتجسيد معاني التكافل الاجتماعي والعطاء .

وأضاف جودة أن المواد الغذائية أكثر المتطلبات تكلفة وتكراراً ، والحاجة إليها أساسية وهي التي يفكر فيها رب البيت طوال وقته لأنه إن تحمل الصبر عليها بنفسه فإن من يعولهم لا يصبرون ، والعديد من الأسر الفلسطينية تعاني من أوضاعٍ معيشية صعبة ، وظروفٍ اقتصادية قاسية ، لذلك كان لزاماً تجسيد التكافل المجتمعي والتعاضد البشري وتقوية أواصر المحبة استشعاراً بالآخرين لتخفيف معاناتهم .

من جانبه قال أ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية أن الطرود الغذائية التي قدمتها جمعية الملتقى التربوي تسهم في تصليب أرضية صمود أبناء شعبنا الفلسطيني في مواجهة الظروف المعيشية القاهرة .

وتقدم المستفيدين من توزيع الطرود الغذائية بالشكر والتقدير الى جمعية الملتقى التربوي ، وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية على المساعدة التي ساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية ، والتي تسد رمق أطفالهم وتساندهم في توفير بعض احتياجاتهم .