استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا

ميسي أفضل لاعب في أوروبا

وكالة الحرية الاخبارية -  تُوج ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بجائزة فضل لاعب في أوروبا في الموسم الماضي خلال حفل أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) في مدينة موناكو الفرنسية.

وتغلب ميسي على منافسيه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وزميله لويس سواريز، وذلك بعد أن حصد أكبر عدد من أصوات الصحفيين.

وتألق صاحب الكرة الذهبية أربع مرات بشكل ملفت في الموسم الماضي وقاد فريق للفوز بثلاثة ألقاب هي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني الذي حصل عليه مطلع هذا العام.

وهذه المرة الثانية التي يحقق فيها ميسي الجائزة بعد أن حصل عليها في موسم 2010 – 2011 والتي كانت النسخة الأولى للجائرة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو هو من حصل على الجائزة في العام الماضي مستفيداً من لقب دوري الأبطال الذي أحرزه رفقة ريال مدريد.