استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا

رابطة مشجعي شباب الخليل تعقد اجتماعاً وتعيد توزيع مهام أعضائها

وكالة الحرية الاخبارية -  عقدت رابطة مشجعي شباب الخليل الرياضي اجتماعاً لها مساء السبت في مقر النادي القديم واتخذت عدة قرارات هامة تتعلق بالمرحلة الرياضية المقبلة .

وقررت الرابطة اتخاذ العديد من القرارات الهامة والصارمة بحق كل من سيتجاوز القوانين والاعراف الأخلاقية خلال تشجيع العميد في المباريات الرياضية ، حيث ستعمل رابطة المشجعين من خلال لجنة نظام وضبط تم تشكيلها على منع أي تجاوزات قد تسيئ لصورة أكبر قاعدة جماهيرية على مستوى الوطن ، فيما سيتم نشر القرارات لاحقاً .

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على تنظيم ندوات تثقيفية لجمهور شباب الخليل ، وذلك من أجل أن يخرج العميد خلال المباريات المقبلة باجمل صورة تمثل عميد أندية فلسطين .

كم تم الاتفاق على تنظيم فعالية تليق بالاعلاميين الفلسطينيين الذين يخدمون عميد الاندية والرياضة الفلسطينية بمختلف مجالاتها ، سيتم الحديث عن تفاصيلها لاحقاً .

وتم إقرار الهيكلية الجديدة للرابطة والتي جاءت على النحو التالي :

الرئيس الفخري للرابطة : باسم العويوي - أبو كريم
رئيس الرابطة : محمد نيروخ
نائب أول للرئيس : طه سدر
نائب ثاني للرئيس : نضال القواسمة
أمين سر الرابطة : بلال الدويك
نائب أمين سر الرابطة : معاذ الجعبري
أمين الصندوق : رفعت أبو منشار
الناطق الاعلامي باسم الرابطة : عثمان أبو الحلاوه
لجنة السفريات الخارجية والمشتريات : عيد أبو عيشة ومعاذ الجعبري وناصر القصراوي وشادي مطاوع وعبد الزرو .
لجنة الاستقبال والتشريفات : عاصم العويوي ومراد العويوي وشريف الحداد .
لجنة العلاقات العامة : طه سدر وفرج شاهين ومعاذ الجعبري وناصر القصراوي وشريف الحداد وأمين الجولاني وعلاء الدويك وسائد أبو منشار وغسان أبو الضبعات .
اللجنة الاستشارية : أمين الجولاني وبهجت أبو منشار
قادة الجمهور : بهاء الحداد وجميل أبو عيشة وناصر القصراوي .

هذا وتم تسليم رئاسة الرابطة لطه سدر مؤقتاً ، لحين عودة رئيسها محمد نيروخ من مهمة عمل له خارج البلاد .