الدفاع المدني بغزة: انتشلنا جثامين 48 شهيدًا من داخل المستشفى المعمداني قوات الاحتلال تقتحم مخيم الفارعة الاحتلال يخطر بهدم منشآت سكنية وزراعية جنوب شرق القدس مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين قرب بلدة مخماس وصول خمسة أسرى من قطاع غزة إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح بعد الإفراج عنهم من سجون الاحتلال ارتفاع عدد جنود الاحتلال المصابين باضطرابات نفسية منذ الحرب على غزة.. 85 ألف حالة الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل بعد توقيفهما قرب حوسان شركة لوفتهانزا الألمانية تحظر نقل الأسلحة إلى إسرائيل نجوم الفدائي يصنعون التاريخ: منتخب فلسطين يؤكد احقيته بالتواجد بين الثمانية الكبار بكأس العرب الاحتلال يقتحم بلدة أبو قش شمال رام الله إصابة طفل بشظايا رصاص الاحتلال في برقين غرب جنين إصابة شابين أحدهما جروحه خطيرة بجريمة إطلاق نار في الطيرة داخل أراضي الـ48 إصابة طفلين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهما شرق نابلس شهيد وجريح برصاص جيش الاحتلال شرق قلقيلية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت حنينا

فيسبوك تستعد لإطلاق تطبيق خاص بالأخبار

وكالة الحرية الاخبارية - تستعد فيسبوك لإطلاق تطبيق مستقل للأخبار سيكون جزءا من مبادرة الموقع للأعمال، والتي أعلنت عنها الشركة نهاية العام الماضي، ويبدو أن هذا التطبيق مشابه لتطبيق تويتر في طبيعة عمله.

وتم تأكيد المعلومات عبر موقع "بيزنس إنسايدر" الذي عرض صورة للمنتج الجديد، وقد صرح مصدر من داخل الشركة للموقع بأن الشبكة الاجتماعية تجري حاليا تجاربها النهائية على التطبيق، كما أنها اختارت عددا محددا من الشركات لتجربة التطبيق الجديد.

ويقوم المستخدم بتحميل التطبيق الجديد من فيسبوك، وبعد ذلك يقوم باختيار وكالات الأنباء التي يريد متابعتها والحصول على أخبار عاجلة وتنبيهات منها، وقد قام فيسبوك باختيار عدد محدد حالياً من الشركات التي يمكن الاشتراك معها.

تنبيهات

وعند ورود أي أخبار عاجلة سيتلقى المستخدم تنبيهاً بشأن الأخبار الجديدة، وستكون التنبيهات محدودة بعدد مئة حرف كحد أقصى، بالإضافة إلى رابط للخبر المنشور. وبمجرد النقر على ذلك الرابط سينتقل المستخدم فوراً إلى الموقع الذي نشر الخبر لقراءته.

وكانت فيسبوك قد أطلقت سابقاً ميزة جديدة تتيح للشركات التواصل على نحو خاص مع العملاء عبر الرسائل كجزء من مساعي شركة التواصل الاجتماعي لجعل تطبيق التراسل الفوري الخاص بها (مسنجر) منصة قائمة بذاتها.

كما قامت فيسبوك مؤخراً بطرح أربع ميزات جديدة لصفحات فيسبوك، ويأتي ذلك ضمن سعيها لتحسين أداء صفحات الأعمال وزيادة سهولتها على المستخدم، والتي ستسهل عملية التواصل ومنح المستخدمين طرقا أخرى عديدة للتواصل المباشر مع العلامات التجارية أو الشركات.