الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان جنوب المسجد الأقصى شهيد وجريحان في غارة للاحتلال على بلدة حولا جنوب لبنان الرئيس يهنئ رئيس جمهورية القمر بسلامته من محاولة اغتيال حماس تكشف عن اتفاق لتشكيل "حكومة وفاق وطني" تدير غزة بعد الحرب أقوى إعصار يضرب شنغهاي الصينية منذ 75 عاما تشييع جثمان الشهيد أحمد ازقيلي في جنين الاحتلال يعتدي على شاب ويعتقله ويصيب مواطنين بالاختناق في الخليل "فتح" تشجب الإساءة للمتحدث باسمها عضو المجلس الثوري جمال نزال الشركات المدرجة تفصح عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2024 وتراجع الأرباح بنسبة 62% مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة مستعمرون يقتحمون أراضي في بلدة بيتا جنوب نابلس جامعة الدول العربية والأمم المتحدة تبحثان تطورات الأوضاع في غزة والضفة الغربية مقرر أممي: إسرائيل تمنع دخول نحو 70% من المواد اللازمة لتنقية المياه بغزة الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان العاهل الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين لدى مدريد

فيسبوك تستعد لإطلاق تطبيق خاص بالأخبار

وكالة الحرية الاخبارية - تستعد فيسبوك لإطلاق تطبيق مستقل للأخبار سيكون جزءا من مبادرة الموقع للأعمال، والتي أعلنت عنها الشركة نهاية العام الماضي، ويبدو أن هذا التطبيق مشابه لتطبيق تويتر في طبيعة عمله.

وتم تأكيد المعلومات عبر موقع "بيزنس إنسايدر" الذي عرض صورة للمنتج الجديد، وقد صرح مصدر من داخل الشركة للموقع بأن الشبكة الاجتماعية تجري حاليا تجاربها النهائية على التطبيق، كما أنها اختارت عددا محددا من الشركات لتجربة التطبيق الجديد.

ويقوم المستخدم بتحميل التطبيق الجديد من فيسبوك، وبعد ذلك يقوم باختيار وكالات الأنباء التي يريد متابعتها والحصول على أخبار عاجلة وتنبيهات منها، وقد قام فيسبوك باختيار عدد محدد حالياً من الشركات التي يمكن الاشتراك معها.

تنبيهات

وعند ورود أي أخبار عاجلة سيتلقى المستخدم تنبيهاً بشأن الأخبار الجديدة، وستكون التنبيهات محدودة بعدد مئة حرف كحد أقصى، بالإضافة إلى رابط للخبر المنشور. وبمجرد النقر على ذلك الرابط سينتقل المستخدم فوراً إلى الموقع الذي نشر الخبر لقراءته.

وكانت فيسبوك قد أطلقت سابقاً ميزة جديدة تتيح للشركات التواصل على نحو خاص مع العملاء عبر الرسائل كجزء من مساعي شركة التواصل الاجتماعي لجعل تطبيق التراسل الفوري الخاص بها (مسنجر) منصة قائمة بذاتها.

كما قامت فيسبوك مؤخراً بطرح أربع ميزات جديدة لصفحات فيسبوك، ويأتي ذلك ضمن سعيها لتحسين أداء صفحات الأعمال وزيادة سهولتها على المستخدم، والتي ستسهل عملية التواصل ومنح المستخدمين طرقا أخرى عديدة للتواصل المباشر مع العلامات التجارية أو الشركات.