4 إصابات برصاص الاحتلال في محيط مخيم الأمعري الاحتلال يعتدي على مواطن في الأغوار بعد احتجازه وزيرة التنمية الاجتماعية تؤكد مواصلة دعم المواطنين وتعزيز صمودهم في ظل الظروف الصعبة مستوطنون يقطعون 80 شجرة زيتون في "واد سعير" شمال شرق الخليل الاحتلال يواصل إغلاق مدخل ديراستيا ويعتدي على المواطنين الاحتلال يحرق منزلا بمخيم نور شمس وسط حصار متواصل على طولكرم قوات الاحتلال تقتحم قرية كفر مالك استشهاد شاب برصاص الاحتلال جنوب الخليل 213 مريضا يغادرون قطاع غزة للعلاج في الخارج إصابة شاب برصاص الاحتلال في بلدة الرام ملك الأردن: سنبقى إلى جانب أهالي غزة بكل إمكانياتنا ولن نقبل باستمرار الانتهاكات في الضفة حركة "فتح" تنفي ما نُسب إليها من تصريحات أو مواقف تتعلق بالموافقة على رئاسة اللجنة الإدارية في قطاع غزة الاحتلال يقتحم بلدة حزما الاحتلال يستولي على 73 دونما من أراضي محافظة رام الله والبيرة قوات الاحتلال تقتحم قفين شمال طولكرم

فيسبوك تستعد لإطلاق تطبيق خاص بالأخبار

وكالة الحرية الاخبارية - تستعد فيسبوك لإطلاق تطبيق مستقل للأخبار سيكون جزءا من مبادرة الموقع للأعمال، والتي أعلنت عنها الشركة نهاية العام الماضي، ويبدو أن هذا التطبيق مشابه لتطبيق تويتر في طبيعة عمله.

وتم تأكيد المعلومات عبر موقع "بيزنس إنسايدر" الذي عرض صورة للمنتج الجديد، وقد صرح مصدر من داخل الشركة للموقع بأن الشبكة الاجتماعية تجري حاليا تجاربها النهائية على التطبيق، كما أنها اختارت عددا محددا من الشركات لتجربة التطبيق الجديد.

ويقوم المستخدم بتحميل التطبيق الجديد من فيسبوك، وبعد ذلك يقوم باختيار وكالات الأنباء التي يريد متابعتها والحصول على أخبار عاجلة وتنبيهات منها، وقد قام فيسبوك باختيار عدد محدد حالياً من الشركات التي يمكن الاشتراك معها.

تنبيهات

وعند ورود أي أخبار عاجلة سيتلقى المستخدم تنبيهاً بشأن الأخبار الجديدة، وستكون التنبيهات محدودة بعدد مئة حرف كحد أقصى، بالإضافة إلى رابط للخبر المنشور. وبمجرد النقر على ذلك الرابط سينتقل المستخدم فوراً إلى الموقع الذي نشر الخبر لقراءته.

وكانت فيسبوك قد أطلقت سابقاً ميزة جديدة تتيح للشركات التواصل على نحو خاص مع العملاء عبر الرسائل كجزء من مساعي شركة التواصل الاجتماعي لجعل تطبيق التراسل الفوري الخاص بها (مسنجر) منصة قائمة بذاتها.

كما قامت فيسبوك مؤخراً بطرح أربع ميزات جديدة لصفحات فيسبوك، ويأتي ذلك ضمن سعيها لتحسين أداء صفحات الأعمال وزيادة سهولتها على المستخدم، والتي ستسهل عملية التواصل ومنح المستخدمين طرقا أخرى عديدة للتواصل المباشر مع العلامات التجارية أو الشركات.