17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة لقيادي في حزب الله بالضاحية الجنوبية ميقاتي: الجيش اللبناني حاضر لتنفيذ قرار 1701 الأمم المتحدة تصدر تقريرا عن تأثير حرب غزة على صحة المرأة إسرائيل تعلن تنفيذ غارات على ميناء الحديدة في اليمن المتابعة: إضراب عام يوم الثلاثاء القادم بالداخل بعشرات الطائرات.. غارات إسرائيلية على مدينة الحديدة اليمنية مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو فلسطين تسلم كولومبيا الرئاسة الدورية لـ"مجموعة الـ77 والصين" لدى "اليونسكو" شهداء في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة برهم يتفقد جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم نتنياهو: كما هو مكتوب في التوراة سألاحق أعدائي وسأقضي عليهم "الصحة اللبنانية": 70 شهيدا وأكثر من 80 جريحا في غارات إسرائيلية مكثفة المملكة العربية السعودية تقدم دعما ماليا شهريا لفلسطين

صرخة أطفال فلسطين: لا لتسميم مدارسنا

وكالة الحرية الاخبارية -  تعاني طالبات مدرسة فاطمة الزهراء من أمراض تنفسية ناتجة عن المواد الكيمائية الضارة التي تطلقها المصانع الإسرائيلية، وقد أطلقن صرخة طفولة مطالبينا بمساعدتهن. أمامنا الآن فرصة فريدة من نوعها: إذا تحركنا معاً بامكاننا أن نفرض على الإتحاد الأوروبي مقاطعة هذه الشركات وإغلاقها، وإنقاذ أطفال فلسطين من هذه السموم.

حولت مصانع الكيماويات الإسرائيلية بعض أرجاء مدينة طولكرم إلى مناطق منكوبة ومليئة بالأمراض. لكن إذا أقنعنا الاتحاد الأوروبي، وهو أكبر سوق لهذه الشركات، بإغلاق أبوابه أمامها، فإنها لن تتمكن من الاستمرار اقتصادياً. قوانين الاتحاد الأوروبي تعاقب الشركات الضارة بالبيئة وبالبشر. بإمكان الضغط الشعبي والإعلامي إقناع صناع القرار بوضع حظر اقتصادي على منتجات هذه المصانع، مما سيسبب ضربة قوية لها وقد يؤدي إلى إغلاقها.

فريدريكا موغريني، الممثلة الجديدة للعلاقات الدولية في الاتحاد الأوروبي، تدعم فلسطين. إذا طالبها الآلاف بوقف استيراد منتجات المصانع التي تؤذي البيئة والأطفال في فلسطين، ستوصل آفاز مطالبنا إلى وسائل الإعلام الأوروبية، وعندما نصل إلى ١٠ آلاف توقيع، ستصحب آفاز وفداً من طالبات مدرسة فاطمة الزهراء إلى بروكسل لتسليم العريضة إلى موغريني أمام وسائل الإعلام الدولية. وقع العريضة ثم شاركها على أوسع نطاق. 

صرخة أطفال فلسطين:
نحتاج لدعمكم باسم اطفال المدارس في طولكرم ضد مصانع جيشوري، الحملة ناجحة عربيا وعالميا وقد نالت استحقاق عربي بشكل جيد لدرجة ان كتّاب عرب كتبوا عن الحملة الالكترونية. هذه الحمله تحتاج الى دعم فلسطيني من الشباب ومن اي جهة كانت،، فقط ادعمونا بالاتي:
1. ادخل للموقع وأدخل بريدك الالكتروني
2. ساعد بنشر الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي facebook & twitter
نحتاج للوصول ل 20000 توقيع لاعتماد الحمله من طرف الاتحاد الاوروبي، موقع avaaz هو موقع عالمي مختص في قضايا حقوق الانسان والبيئة الحملة سيكون لها نتائج فعلية على ارض الواقع 

للتصويت هنا: https://secure.avaaz.org/ar/palchild/