17 شهيدا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة لقيادي في حزب الله بالضاحية الجنوبية ميقاتي: الجيش اللبناني حاضر لتنفيذ قرار 1701 الأمم المتحدة تصدر تقريرا عن تأثير حرب غزة على صحة المرأة إسرائيل تعلن تنفيذ غارات على ميناء الحديدة في اليمن المتابعة: إضراب عام يوم الثلاثاء القادم بالداخل بعشرات الطائرات.. غارات إسرائيلية على مدينة الحديدة اليمنية مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو فلسطين تسلم كولومبيا الرئاسة الدورية لـ"مجموعة الـ77 والصين" لدى "اليونسكو" شهداء في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة برهم يتفقد جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم نتنياهو: كما هو مكتوب في التوراة سألاحق أعدائي وسأقضي عليهم "الصحة اللبنانية": 70 شهيدا وأكثر من 80 جريحا في غارات إسرائيلية مكثفة المملكة العربية السعودية تقدم دعما ماليا شهريا لفلسطين

الحرية تزور مؤسسة تواصَل

وكالة الحرية الاخبارية - رام الله - محمد عبيدو - قام وفد من شبكة الحرية الإعلامية بزيارة مؤسسة تواصَل في مقرها في فلسطين الكائن في محافظة رام الله والبيرة.

وفي اطار توطيد العلاقات بين الشبكة والمؤسسة قال ممثل مؤسسة تواصَل في فلسطين السيد انس الاسطة بأن هناك دراسة لاعمال ستكون قريبًا في مدينة الخليل، بالتعاون مع الشبكة، مشيرًا الى ان تواصَل تقوم بعقد دورات عدة في فلسطين بهدف تطوير قدرات الطلاب الذين التحقو بكليات الإعلام.

وهنأ الأسطة اذاعة منبر الحرية بحصولها على المرتبة الأولى على فلسطين من خلال البحث على محرك google والأولى على جنوب فلسطين من خلال الاستماع عبر موجة fm مشيدًا بآداء الشبكة والاذاعة من خلال دعمها للطلاب والهوا في اقامة الدورات لهم.

واضاف الاسطة بأن اذاعة كإذاعة منبر الحرية هي فخر للمؤسسات الفلسطينية، وسيكون قريبًا زيارة للاذاعة  في اقرب وقت ممكن لتوطيد العلاقات المشتركة بين الشبكة وتواصَل .

ومن جانبها هنأت شبكة الحرية الإعلامية مؤسسة تواصَل على عملها المتواصل من أجل بناء القدرات للشباب وتنمية مهاراتهم الثقافية والعلمية في مناطق عملها المختلفة في لبنان والأردن وفلسطين متمنية لها مزيدا من التقدم والنجاح .