شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

الريال يكتفي بثلاثية في شباك إنتر ميلان

وكالة الحرية الاخبارية -  فاز فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم على نظيره إنتر ميلان الإيطالي ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال بثلاثية نظيفة مساء الاثنين.

وسيطر الريال على المباراة التي جرت في مدينة شنجهاي الصينية في الشوط الأول بعدما خاض البداية بتشكيلته الأساسية بقيادة سيرجيو راموس، كما واصل بلاعبيه البدلاء على ذات المنوال في الشوط الثاني.

وسجل خيسي رودريجيز هدف الافتتاح في الدقيقة 29 بعد مجهود فردي طيب، وحاول إنتر ميلان الرد، ولكنه افتقد للحلول الهجومية الناجحة.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى الفريقان سلسلة كبيرة من التغييرات، فسجل المدافع رفائيل فاران الهدف الثاني للريال بالدقيقة 56، واختتم جيمس رودريجيز النتيجة بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 89.

ورفع الريال رصيده إلى 3 نقاط في الصدارة من مباراة واحدة, وبفارق الأهداف أمام ميلان الإيطالي, وبقي رصيد الخاسر دون نقاط في المركز الثالث والأخير من مباراتين.

ومن المنتظر أن يلتقي ريال مدريد مع ميلان يوم الخميس المقبل لتحديد بطل المسابقة.