مجلس الوزراء: جهود الرئاسة والحكومة مستمرة لوقف العدوان والإفراج عن أموالنا المحتجزة شهداء وجرحى في تواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة سلطة النقد تغلق محال صرافة وتفرض غرامات على أخرى لمخالفتها تعليمات أسعار الصرف جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين شمالي قطاع غزة "الوقائي" يضبط مخزن أدوية طبية منتهية الصلاحية وغير مرخصة في محافظة الخليل الأردن يدين تصريحات إسرائيلية تدعو إلى "فرض السيادة" على الضفة "الصحة العالمية": أجلينا 23 مريضا من غزة 8 شهداء بقصف الاحتلال مخيم النصيرات الجديد مستعمرون يقيمون بؤرة استعمارية في الجهة الجنوبية الشرقية من قرية عرب المليحات 5 شهداء في قصف الاحتلال ساحة مستشفى العودة وسط قطاع غزة الاحتلال ينذر بإخلاء مناطق شرق مدينة غزة الاحتلال يقتحم عقابا ويداهم منازل المواطنين مستعمرون يستولون على مسكن شمال أريحا ويسرقون 60 رأس غنم القناة 12: تفاؤل إسرائيلي بإمكانية التوصل إلى صفقة شاملة مع حماس الاحتلال يقتحم عرابة جنوب جنين

فيسبوك تطلق تطبيق Ads Manager لإدارة الإعلانات على أندرويد

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت فيس بوك رسمياً عن إطلاق تطبيق إدارة الإعلانات لنظام أندرويد تحت اسم: FaceBook Ads Manager، بعد أن قامت بإطلاقه سابقاً بنظام iOS في شهر فبراير الماضي.

ويسهل التطبيق على المعلنين إدارة وتتبع الحملات الإعلانية الخاصة بهم على موقع فيس بوك، وكذلك إقامة الحملات الإعلانية الجديدة، أو الترويج لصفحات على موقع فيس بوك، ويُمكن التطبيق المعلنين من التعديل في خيارات الفئة المُستهدفة من الإعلانات التي قاموا بنشرها.

ويتيح كذلك إرسال إشعارات للمُعلنين عند اقتراب نهاية موعد الحملات الإعلانية الخاصة بهم، ويوفّر أيضاً إمكانية التعديل على الإعلانات الحالية، ويقوم كذلك بإرسال إشعار للمُعلن عند الوصول إلى حد الإنفاق الذي قام بتحديده، ويوفّر كذلك إمكانية معرفة الأموال التي تم إنفاقها في أي وقت.

ويعّرف التطبيق المُعلنين بمعلومات مهمة، مثل عدد الأشخاص الذين قاموا بالوصول إلى الإعلان، أو عدد الأشخاص الذين قاموا بالضغط عليه، ويتيح كذلك إمكانية تعديل الميزانية الخاصة بالإعلان، أو التعديل على الجدول الزمني الخاص بالحملة الإعلانية.

ويبدو أن التطبيق تم تصميمه بشكل جيد ليوافق نمط تصميم “ماتيريال ديزاين” Material Design الخاص بشركة جوجل، حيث يستخدم التطبيق العديد من عناصر هذا النمط داخل الواجهات المختلفة في التطبيق، أو في الأزرار الموجودة فيه، ويمكن الحصول على التطبيق من الرابط التالي: https://goo.gl/lE4O1k.

يُذكر أن فيس بوك احتلت نسبة 10% من سوق الإنفاق على الإعلانات الإلكترونية في عام 2014، والذي بلغ بشكل كلي حوالي 50 مليار دولار أمريكي، ونمت فيس بوك في مجال الإعلانات الإلكترونية بنسبة 50% في عام 2014 مقارنةً بالعام الذي سبقه.