الشركات المدرجة مشغل رئيسي للقوى العاملة ورافد للاقتصاد الوطني "الصحة العالمية": 100 ألف طفل في غزة سيعانون سوء تغذية حاد بحلول نيسان المقبل الجيش اللبناني: تفكيك جهاز تجسس إسرائيلي في بلدة يارون - بنت جبيل الاحتلال يقتحم سلواد والمزرعة الشرقية ومواجهات في ترمسعيا الاحتلال يقتحم النبي صالح ويحتجز عددا من الشبان وزيرة الاستيطان الإسرائيلية تقتحم مدينة "دورا" جنوب الخليل وتحتفل بالحانوكاة الاحتلال يقتحم أودلا وعزموط ويستولي على مركبة ثلاث إصابات بجريمتي إطلاق نار في الناصرة وجسر الزرقاء بأراضي عام 48 مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين قرب المنيا في بيت لحم السودان.. نزوح أكثر من 107 آلاف شخص من الفاشر جراء تدهور الأوضاع الأمنية إصابة مواطن برصاص الاحتلال في الرام مستوطنون يقتحمون موقع ترسلة المخلاة جنوب جنين الاحتلال يعتقل 5 مواطنين في بيت جالا شهيد ومصاب في غارتين للاحتلال على جنوب لبنان إصابة شاب بالرصاص الحي خلال اقتحام الاحتلال مدينة قلقيلية

فيسبوك تطلق تطبيق Ads Manager لإدارة الإعلانات على أندرويد

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت فيس بوك رسمياً عن إطلاق تطبيق إدارة الإعلانات لنظام أندرويد تحت اسم: FaceBook Ads Manager، بعد أن قامت بإطلاقه سابقاً بنظام iOS في شهر فبراير الماضي.

ويسهل التطبيق على المعلنين إدارة وتتبع الحملات الإعلانية الخاصة بهم على موقع فيس بوك، وكذلك إقامة الحملات الإعلانية الجديدة، أو الترويج لصفحات على موقع فيس بوك، ويُمكن التطبيق المعلنين من التعديل في خيارات الفئة المُستهدفة من الإعلانات التي قاموا بنشرها.

ويتيح كذلك إرسال إشعارات للمُعلنين عند اقتراب نهاية موعد الحملات الإعلانية الخاصة بهم، ويوفّر أيضاً إمكانية التعديل على الإعلانات الحالية، ويقوم كذلك بإرسال إشعار للمُعلن عند الوصول إلى حد الإنفاق الذي قام بتحديده، ويوفّر كذلك إمكانية معرفة الأموال التي تم إنفاقها في أي وقت.

ويعّرف التطبيق المُعلنين بمعلومات مهمة، مثل عدد الأشخاص الذين قاموا بالوصول إلى الإعلان، أو عدد الأشخاص الذين قاموا بالضغط عليه، ويتيح كذلك إمكانية تعديل الميزانية الخاصة بالإعلان، أو التعديل على الجدول الزمني الخاص بالحملة الإعلانية.

ويبدو أن التطبيق تم تصميمه بشكل جيد ليوافق نمط تصميم “ماتيريال ديزاين” Material Design الخاص بشركة جوجل، حيث يستخدم التطبيق العديد من عناصر هذا النمط داخل الواجهات المختلفة في التطبيق، أو في الأزرار الموجودة فيه، ويمكن الحصول على التطبيق من الرابط التالي: https://goo.gl/lE4O1k.

يُذكر أن فيس بوك احتلت نسبة 10% من سوق الإنفاق على الإعلانات الإلكترونية في عام 2014، والذي بلغ بشكل كلي حوالي 50 مليار دولار أمريكي، ونمت فيس بوك في مجال الإعلانات الإلكترونية بنسبة 50% في عام 2014 مقارنةً بالعام الذي سبقه.