الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان جنوب المسجد الأقصى شهيد وجريحان في غارة للاحتلال على بلدة حولا جنوب لبنان الرئيس يهنئ رئيس جمهورية القمر بسلامته من محاولة اغتيال حماس تكشف عن اتفاق لتشكيل "حكومة وفاق وطني" تدير غزة بعد الحرب أقوى إعصار يضرب شنغهاي الصينية منذ 75 عاما تشييع جثمان الشهيد أحمد ازقيلي في جنين الاحتلال يعتدي على شاب ويعتقله ويصيب مواطنين بالاختناق في الخليل "فتح" تشجب الإساءة للمتحدث باسمها عضو المجلس الثوري جمال نزال الشركات المدرجة تفصح عن بياناتها المالية للنصف الأول من العام 2024 وتراجع الأرباح بنسبة 62% مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة مستعمرون يقتحمون أراضي في بلدة بيتا جنوب نابلس جامعة الدول العربية والأمم المتحدة تبحثان تطورات الأوضاع في غزة والضفة الغربية مقرر أممي: إسرائيل تمنع دخول نحو 70% من المواد اللازمة لتنقية المياه بغزة الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان العاهل الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين لدى مدريد

فيسبوك تطلق تطبيق Ads Manager لإدارة الإعلانات على أندرويد

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت فيس بوك رسمياً عن إطلاق تطبيق إدارة الإعلانات لنظام أندرويد تحت اسم: FaceBook Ads Manager، بعد أن قامت بإطلاقه سابقاً بنظام iOS في شهر فبراير الماضي.

ويسهل التطبيق على المعلنين إدارة وتتبع الحملات الإعلانية الخاصة بهم على موقع فيس بوك، وكذلك إقامة الحملات الإعلانية الجديدة، أو الترويج لصفحات على موقع فيس بوك، ويُمكن التطبيق المعلنين من التعديل في خيارات الفئة المُستهدفة من الإعلانات التي قاموا بنشرها.

ويتيح كذلك إرسال إشعارات للمُعلنين عند اقتراب نهاية موعد الحملات الإعلانية الخاصة بهم، ويوفّر أيضاً إمكانية التعديل على الإعلانات الحالية، ويقوم كذلك بإرسال إشعار للمُعلن عند الوصول إلى حد الإنفاق الذي قام بتحديده، ويوفّر كذلك إمكانية معرفة الأموال التي تم إنفاقها في أي وقت.

ويعّرف التطبيق المُعلنين بمعلومات مهمة، مثل عدد الأشخاص الذين قاموا بالوصول إلى الإعلان، أو عدد الأشخاص الذين قاموا بالضغط عليه، ويتيح كذلك إمكانية تعديل الميزانية الخاصة بالإعلان، أو التعديل على الجدول الزمني الخاص بالحملة الإعلانية.

ويبدو أن التطبيق تم تصميمه بشكل جيد ليوافق نمط تصميم “ماتيريال ديزاين” Material Design الخاص بشركة جوجل، حيث يستخدم التطبيق العديد من عناصر هذا النمط داخل الواجهات المختلفة في التطبيق، أو في الأزرار الموجودة فيه، ويمكن الحصول على التطبيق من الرابط التالي: https://goo.gl/lE4O1k.

يُذكر أن فيس بوك احتلت نسبة 10% من سوق الإنفاق على الإعلانات الإلكترونية في عام 2014، والذي بلغ بشكل كلي حوالي 50 مليار دولار أمريكي، ونمت فيس بوك في مجال الإعلانات الإلكترونية بنسبة 50% في عام 2014 مقارنةً بالعام الذي سبقه.