3 شهداء وعدد من الجرحى في قصف للاحتلال غرب مدينة غزة مواجهات مع الاحتلال في السيلة الحارثية غرب جنين استشهاد طفل بانفجار لغم من مخلفات جيش الاحتلال جنوب شرق بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنا من علار شمال طولكرم إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال قصرة جنوب نابلس كبير مستشاري ترامب: 10 دول ستنضم لاتفاقيات التطبيع بعد السعودية شهيد برصاص الاحتلال قرب بلدة فقوعة قضاء جنين "الخارجية" تدين حادثة الدعس في ألمانيا 4 شهداء في قصف الاحتلال لرفح ومحيط مستشفى كمال عدوان ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 45,227 شهيدًا و107,573 مصابًا "الصحة" تناشد المجتمع الدولي إدخال المساعدات لمستشفى كمال عدوان رجب: الأجهزة الأمنية تبطل عبوة متفجرة وسط مخيم جنين اتحاد المعلمين: عودة العملية التعليمية في مخيم جنين مرهون بعودة الأمن والنظام بيت لحم... غياب شجرة الميلاد ومظاهر الفرح عن الأعياد للعام الثاني على التوالي السفارة السورية في الأردن تمنح السوريين تذكرة عودة مجانية إلى الوطن

فيسبوك تطلق تطبيق Ads Manager لإدارة الإعلانات على أندرويد

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت فيس بوك رسمياً عن إطلاق تطبيق إدارة الإعلانات لنظام أندرويد تحت اسم: FaceBook Ads Manager، بعد أن قامت بإطلاقه سابقاً بنظام iOS في شهر فبراير الماضي.

ويسهل التطبيق على المعلنين إدارة وتتبع الحملات الإعلانية الخاصة بهم على موقع فيس بوك، وكذلك إقامة الحملات الإعلانية الجديدة، أو الترويج لصفحات على موقع فيس بوك، ويُمكن التطبيق المعلنين من التعديل في خيارات الفئة المُستهدفة من الإعلانات التي قاموا بنشرها.

ويتيح كذلك إرسال إشعارات للمُعلنين عند اقتراب نهاية موعد الحملات الإعلانية الخاصة بهم، ويوفّر أيضاً إمكانية التعديل على الإعلانات الحالية، ويقوم كذلك بإرسال إشعار للمُعلن عند الوصول إلى حد الإنفاق الذي قام بتحديده، ويوفّر كذلك إمكانية معرفة الأموال التي تم إنفاقها في أي وقت.

ويعّرف التطبيق المُعلنين بمعلومات مهمة، مثل عدد الأشخاص الذين قاموا بالوصول إلى الإعلان، أو عدد الأشخاص الذين قاموا بالضغط عليه، ويتيح كذلك إمكانية تعديل الميزانية الخاصة بالإعلان، أو التعديل على الجدول الزمني الخاص بالحملة الإعلانية.

ويبدو أن التطبيق تم تصميمه بشكل جيد ليوافق نمط تصميم “ماتيريال ديزاين” Material Design الخاص بشركة جوجل، حيث يستخدم التطبيق العديد من عناصر هذا النمط داخل الواجهات المختلفة في التطبيق، أو في الأزرار الموجودة فيه، ويمكن الحصول على التطبيق من الرابط التالي: https://goo.gl/lE4O1k.

يُذكر أن فيس بوك احتلت نسبة 10% من سوق الإنفاق على الإعلانات الإلكترونية في عام 2014، والذي بلغ بشكل كلي حوالي 50 مليار دولار أمريكي، ونمت فيس بوك في مجال الإعلانات الإلكترونية بنسبة 50% في عام 2014 مقارنةً بالعام الذي سبقه.