جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان إصابتان برصاص الاحتلال شرق قلقيلية استشهاد عسكري سوري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان الاحتلال على المنطقة الجنوبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها عمّ الإضراب الشامل محافظات الضفة اليوم الاحد، تنديدا بمجازر الاحتلال الإسرائيلي في غزة أمس السبت. مستعمرون يضعون ثلاثة بيوت متنقلة في منطقة الركيز بمسافر يطا

فيسبوك تتيح الدخول لتطبيق التراسل مسنجر دون حساب

وكالة الحرية الاخبارية -  الحاجة لامتلاك حساب على موقع التواصل الاجتماعي التابع لها، في خطوة جديدة تهدف إلى زيادة انتشار التطبيق.

وقالت الشركة في بيان لها إن المستخدمين في كندا، والولايات المتحدة، والبيرو، وفنزويلا أصبحوا قادرين على التسجيل بتطبيق “مسنجر” بدون حساب فيسبوك.

وأضافت فيسبوك “مع هذا التحديث، سيستمتع المزيد من الناس بكافة المزايا التي تتوفر على مسنجر – بما في ذلك الصور، والفيديو، والمحادثات الجماعية، والمكالمات الصوتية والمرئية، والملصقات، والمزيد”.

وأوضحت الشركة، التي يزيد عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي التابع لها عن 1.4 مليار مستخدم نشط شهريا، أنه سيظهر للمستخدمين الآن على الشاشة الترحيبية للتطبيق خيار جديد يقول “لست على فيسبوك؟”.

وأضافت فيسبوك أن المستخدم سيكون هناك قادرا على التسجيل باستخدام اسمه، ورقم هاتفه مع صورة.

وحثت الشركة المستخدمين على الدخول إلى مسنجر بواسطة حساباتهم على فيسبوك للاستفادة من كافة المزايا التي توفرها الشبكة الاجتماعية، مثل التراسل مع جهات الاتصال والأصدقاء، والوصول إلى رسائل فيسبوك، فضلا عن الاستفادة من ميزة التراسل عبر مختلف المنصات، والويب والأجهزة اللوحية.