مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل تشارك في مشروع خدمة الصائمين في المسجد الاقصى

وكالة الحرية الاخبارية -  شاركت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل في مشروع خدمة الصائمين في المسجد الاقصى المبارك وذلك في الجمعة الاولى من شهر رمضان الحالي بعدد 43 مشاركاً ذكوراً وإناثاً ، حيث تنوع المشاركون ما بين قادة وقائدات جوالة و منجدات وكشافة مبدئون ومتقدمون.

وتميزت هذا المشاركة بوجود خمسة من اعضاء الهيئة الادارية للمفوضية وهم كل من القائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية والقائد حسام دنديس نائب رئيس المفوضية و القائد نعمان سلهب امين السر والقائد عمار ازغير مسؤول البرامج والمراحل والقائدة مروة الهيموني المفوضة الارشادية في الخليل.

وتم تقسيم المشاركين في الخدمة إلى عدة مجموعات توزعوا على مراكز الاسعاف وساعدوا في مساندتها وفتح الطرقات امامها ، إضافة إلى تواجدهم على أسوار المسجد الاقصى لحماية الناس من السقوط من الارتفاعات الشاهقة، وساعد المشاركون في تنظيم عمليات الدخول والخروج من بوابات المسجد الاقصى المتعددة ، إضافة إلى مشاركة القائدات والمنجدات في خدمة الصائمات في مسجد قبة الصخرة ومحيطه .

من جهته وجه القائد أحمد العمصي رئيس الهيئة الادارية لمفوضية محافظة الخليل تحيته من مكة المكرمة - حيث يؤدي مناسك العمرة - لجميع المشاركين في الخدمة قائلاً " كان الله في عونكم اخوتي وفي ميزان حسناتكم .. وإلى اللقاء في الجمعة القادمة بإذن الله"

يجدر بالذكر مشاركة كل من مجموعة خليل الرحمن الكشفية ومجموعة مركز ثقافة الطفل الفلسطيني في الفوار وعشائر جوالة ومنجدات جامعة الخليل و عشيرة جوالة شركة رويال في اليوم الاول من الخدمة في اول جمعة في شهر رمضان الفضيل لهذا العام 2015م