مجموعة زهرة المدائن الإرشادية في ضيافة مجموعة فرسان اللد الكشفية

وكالة الحرية الاخبارية -  قامت مجموعة زهرة المدائن الإرشادية في نابلس بزيارة مجموعة فرسان اللد الكشفية في رام الله كبادرة تعارف وتعاون بين المجموعتين, حيث تم استقبال مجموعة زهرة المدائن في عرين مجموعة فرسان اللد الكائنة في أم الشرايط.

افتتح اللقاء بصيحات ترحيبية من مجموعة فرسان اللد ثم  قامت قائدة المجموعة القائدة حنان أبو قبيطة بالتعريف عن مجموعتها بنبذه قصيرة , كما قامت القائدة عبير عسقلان بالتعريف عن انشطة وأهداف  مجموعتها مجموعة زهرة المدائن الإرشادية.

ومن الجدير بالذكر حضور رئيسة لجنة المرأة السيدة رسمية عواد ومساعدتها السيدة ربى العباسي بجمعية اللد الخيرية اللواتي أبين إلا ان يقمن بإعداد فطور ترحيبي لمجموعة زهرة المدائن .

تخلل الزيارة جولة تعريفية بأقسام الجمعية تلا ذلك لعبة تنشيطية تعريفية لكسر الحاجز وتشجيع التواصل بين المجموعتين.

وقدمت القائدة "عسقلان" درع محبة و تقدير لمجموعة فرسان اللد تسلمته القائدة حنان ابو قبيطة.

وعبرت مرشدات ومنجدات زهرة المدائن عن فرحهن الكبير بالتعرف على  منجدات و مرشدات وزهرات  مجموعة فرسان اللد و قيامهن ببناء صداقات جديدة معهن و عن رغبتهن بالقيام بالمزيد من هذه اللقاءات.

ختاما, قام رئيس جمعية اللد الخيرية السيد ناصر رمانه  بالترحيب بمجموعة زهرة المدائن حيث أبدى إعجابه بمنتسبي الحركة الكشفية الإرشادية لما يتمتعون به من صفات قيادية ريادية, وأكد على ضرورة تكرار مثل هذه الأنشطة بين المجموعتين وأنهى كلمته بتقديم هدايا تذكارية للمجموعة قادة وأفرادا.