شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

فوز الأرجنتين والباراجواي على الاوروجواي وجامايكا في كوبا امريكا

وكالة الحرية الاخبارية - باسل ابوسرحان: حقق المنتخب الارجنتيني فوزاً مهماً على نظيره منتخب الاوروجواي بهدف نظيف سجله المهاجم سيرخيو اغويرو عند الدقيقة 56 من عُمر اللقاء، في اطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كوبا امريكا.

بدأ الفريقان اللقاء بحذر شديد، خشية أن يُسجل في مرماهما، فبعد محاولات عديدة من الطرفين لم ينجح أي منهما في التسجيل طيلة الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدأ بشكل مختلف عن الشوط الأول، فشهد تراجعاً من قبل لاعبي الارجنتين مع محاولات من قبل لاعبي منتخب الاروراغواي وعلى رأسهم كافاني النشيط،بعدها شعر لاعبو منتخب الارجنتين بالخطورة فانطلقوا للامام بحثاً عن هدف التقدم وهو ما تحقق بالفعل من هجمه بدأها باستوري بذكاء ليمرر الكرة لزميله زاباليتا في الجانب الايمن الذي يرسل عرضية متقنة لزميله في مانشيستر سيتي اجويرو، والذي بدوره يحولها ببراعة برأسه في الشباك لتصبح النتيجة تشير إلى تقدم المنتخب الارجنتيني بهدف دون مقابل بعد مرور 11 دقيقة على بداية الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين بهدف للاشيء.

بهذا الفوز يرفع المنتخب الأرجنتيني رصيده من النقاط إلى أربع، بعد تعادله في الجولة الأولى مع الباراجواي بهدفين، فيما تجمد رصيد الاوروجواي عند ثلاث نقاط نالها بعد فوزه في الجولة الأولى على جامايكا.

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة، فاز منتخب الباراجواي على منتخب جامايكا بهدف نظيف سجله ايدغار بينيتيز عند الدقيقة 36 من شوط المباراة الأول.

منتخب الباراجواي وبعد تحقيقه لهذا الفوز يرفع رصيده إلى أربع نقاط، ليحقق المركز الثاني خلف الأرجنتين المتصدرة بفارق الأهداف، فيما بقي المنتخب الجامايكي بلا رصيد من النقاط ليقبع في المركز الأخير من المجموعة.