نقابة تجارة المواد الغذائية تشارك في الاحتفالية الرابعة لتكريم أوائل الطلبة في البلدة القديمة

وكالة الحرية الاخبارية -  شارك رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل اليوم الثلاثاء الموافق 16 حزيران 2015م بتكريم أوائل الطلبة في البلدة القديمة بمدينة الخليل والذي نظمته الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل برعاية بلدية الخليل والبنك الإسلامي الفلسطيني وشركة الجنيدي للألبان والمنتجات الغذائية وذلك في مقر إسعاد الطفولة بمدينة الخليل.

كما قام رئيس النقابة عبد المحيي وعضو الهيئة الإدارية وسام الكرد بتكريم والدة وأبناء وأسرة الشهيد نادر إدريس الذي استشهد في نهاية العام الماضي علي أيدي جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء المواجهات التي وقعت بمدينة الخليل إبان الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

كما اشتمل الحفل على كلمة لممثل الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة في الخليل اللواء محمد أمين الجعبري أشاد بالشهيد البطل نادر إدريس وبمواقفه المشرفة كما دعا إلى دعم صمود المواطنين في البلدة القديمة بمدينة الخليل ووجه تحية إلى المدراء والمديرات والمعلمين والمعلمات في المدارس الواقعة في محيط وقلب البلدة القديمة بمدينة الخليل مستعرضا المعاناة اليومية التي يمر بها هؤلاء المدراء والمديرات والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات خلال توجههم لمدارسهم مناشدا الجهات الرسمية أن تولي أهمية اكبر للبلدة القديمة في المدينة.

كما تخلل الحفل كلمة لمدير مديرية التربية والتعليم في الخليل الأستاذ بسام طهبوب حيث أشاد بصمود المواطنين في البلدة القديمة ومدراء ومديرات ومعلمو ومعلمات المدارس الواقعة في محيط وقلب البلدة القديمة بمدينة الخليل وبارك فيها طلاب وطالبات البلدة القديمة في الخليل على تفوقهم رغم الظروف الصعبة والمعاناة التي يواجهونها يوميا بسبب ممارسات جنود الاحتلال الإسرائيلي وهجمات قطعان المستوطنين في المدينة.

كما اشتمل الحفل على آيات من القران الكريم وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني بالإضافة إلى تقديم فقرات دبكة وأغاني من التراث الشعبي الفلسطيني.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين في مدارس البلدة القديمة  بمدينة الخليل حيث تم توزيع هدايا رمزية على المتفوقين والمتفوقات لتحفيزهم للمضي قدما في تفوقهم العلمي ودعم صمودهم في البلدة القديمة بمدينة الخليل.