حركه فتح منطقة البلدة القديمة والدفاع المدني يخرجون دورة تدريبية بعنوان "صرخة أسير "

وكالة الحرية الاخبارية -  حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح " ، ومديرية الدفاع المدني بالخليل تحتفل بتخريج فوج الدورة التدريبية "صرخة أسير " مساء اليوم في إقليم وسط الخليل والتي تم تنظيمها من قبل المنطقة التنظيمية بالبلدة القديمة وتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني ،وبحضور كل من لجنة أعضاء الإقليم ،  وكل من ممثلي الدفاع المدني النقيب عصام حماد ،والنقيب علي حنتش ،والملازم محمد خالد ، وأمين سر وأعضاء لجنة البلدة القديمة ، ومدير لجنه اعمار الخليل عماد حمدان ، و توفيق جحشن المستشار القانوني للجنة الاعمار ،  والخريجين .

وبكلمة ترحيبية تحدث عضو الإقليم عيسى ابو ميالة منسق شؤون المناطق ،ناقلا تحيات عماد خرواط أمين سر وأعضاء الاقليم ومشيراً : "بأننا نولي الاهتمام الاكبر للبلدة القديمة فهي قلب الخليل النابض ،ومضيفا : اننا سنعمل جاهدين على تكريس مفهوم الدفاع المدني مما ينعكس على شعبنا الفلسطيني بالخير والحد من الكوارث وشاكراً باسم الاقليم قياده الدفاع المدني على جهودهم المتواصلة في خدمه شعبنا .

وقد بدا الاحتفال بكلمه مهند الجعبري أمين سر منطقة البلدة  القديمة  حيث قال :مستمرون في العمل للوصول الى الاهداف التي قد وضعناها منذ ثلاث سنوات وأهمها ربط البلدة القديمة بعقول وقلوب كل الشرفاء ،ومتابعاً ،بان هذه الدورة حققت اهدافها وأهمها اعداد كوادر لمواجهة الكوارث .

وأضاف الجعبري :اننا نشكر الدفاع المدني هؤلاء الفرسان الذين تركوا بصمه في كل بيت ومدرسة وجامعة من اجل الوطن والمواطن الفلسطيني .

وفي كلمه الدفاع المدني تحدث النقيب علي حنتش قائلاً "بأننا نكرس كل جهودنا لخدمه المواطن الفلسطيني ،ونعمل على الحد من حدوث الكوارث من خلال البرامج المعدة من قبل الدفاع المدني ،وقدم الشكر لحركه فتح على جهودها المتواصلة في خدمة أبناء  الوطن والمشروع الوطني .

وبدوره تحدث عماد حمدان مدير عام لجنه اعمار الخليل  مشيراً :"اننا نفتخر ونعتز بكل النشاطات التي تقام من قبل حركه فتح في البلدة القديمة ، ومتابعاً : بأننا داعمين ومساندين وشركاء في هذه النشطات ،وشاكرا الدفاع المدني والإقليم واللجنة التنظيمية للبلدة القديمة ،وفي الختام : تم توزيع الشهادات على الخريجين ، وقد تولى عرافه الحفل علاء عيسى بشر عضو لجنه موقع الشهيد صلاح ابو ميزر.