شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

الباراجواي تخطف تعادلاً ثميناُ من أنياب التانجو الأرجنتيني

وكالة الحرية الاخبارية - باسل ابوسرحان: حقق المنتخب الباراجوياني تعادلاً بنكهة الانتصار عندما واجه نظيره الأرجنتيني في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا.

المنتخب الأرجنتيني كان السبّاق للتسجيل، عندما افتتح مهاجمه سيرجيو اغويرو التسجيل عند الدقيقة 29 من شوط المباراة الأول، بعدها بسبع دقائق حصل منتخب التانجو على ركلة جزاء تصدى لها النجم ليونيل ميسي محرزاً الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

من جهته لم يستسلم منتخب الباراجواي، بل بقي ضاغطاً على المرمى الأرجنتيني طيلة العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول بحثاً عن تقليص الفارق على الأقل لكن لم يكن له ما أراد وانتهى الشوط الأول بتقدم الارجنتين بهدفين نظيفين.

بدأ الباراجواي الشوط الثاني مهاجماً، وسنحت له العديد من الفرص بحثاً عن الهدف الأول، وبعد تضييعه للعديد من الفرص كان له ما أراد عندما سجل المهاجم نيلسون فالديز الهدف الأول لمنتخب بلاده.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة أحرز لوكاس باريوس هدف التعادل الأغلى للباراجواي، ليصيب المنتخب الأرجنتيني في مقتل، ليخرج المنتخبان من اللقاء بالتعادل بهدفين، وبذلك يحرز المنتخبان أولى نقاطهما في البطولة.

من جانبه أعرب مدرب الأرجنتين مارتينو عن قلقه إزاء الوجهين المتناقضين اللذين قدمهمها لاعبوه، وفي المقابل احتفل مدرب الباراجواي السيد رامون دياز بالتعادل الذي وصفه بالصعب، حيث كشف أنه عمد إلى تغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني لتؤتي هذه الطريقة ثمارها باحراز هدفي التعادل.

يّذكر أن منتخب الاوروجواي الذي يلعب لذات المجموعة حقق انتصاراً على جامايكا بهدف نظيف، ليتصدر بذلك المجموعة برصيد ثلاث نقاط.