غرفة الخليل تفتتح دورة تدريبية لسيدات الأعمال

وكالة الحرية الاخبارية -  افتتحت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل دورة تدريبية في دخول الأسواق للشركات والمشاريع المملوكة أو المدارة من قبل النساء، بالشراكة مع منتدى سيدات الأعمال، وبتنفيذ من مركز التجارة الفلسطيني ضمن مشروع تنمية الصادرات الممول من الوكالة الكندية للشؤون الخارجية والتجارة والتنمية، وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وفي كلمته الافتتاحية رحب المهندس جواد السيد مدير عام غرفة الخليل بالمشاركات، وأثنى على جهود مركز التجارة الفلسطيني ومنتدى سيدات الأعمال في دعم النساء بشكل عام وسيدات الأعمال بشكل خاص، مؤكداً دعمه دمج صاحبات الأعمال بالأنشطة التي تقوم بها الغرفة التجارية من خلال وحدة النوع الاجتماعي، وتمنى النجاح لهذه الدورة وأن تخرج بنتائج إيجابية.

من جانبها شكرت السيدة إيمان حساسنة منسقة المشاريع في منتدى سيدات الأعمال الغرفة التجارية على تعاونها الدائم، وأثنت على الجهد التي تبذله السيدة رولا قفيشة مديرة وحدة وحدة النوع الاجتماعي في الغرفة التجارية في خدمة النساء العاملات وصاحبات المشاريع.

يذكر أن هذه الدورة التي يقدمها المدرب ابراهيم الآغاتستمر حتى الثلاثاء القادم، ومن أهم اهدافها تدريب صاحبات الأعمال ومديرات الأعمال حول إدارة الصادرات، وتقديم الاستشارات لهن، وتطوير منتجاتهن، والمساعدة في دخول الأسواق الخارجية.