نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل توقع اتفاقية توأمة مع نظيرتها الأردنية

وكالة الحرية الاخبارية -  وقعت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل اليوم الأربعاء الموافق 10 حزيران 2015م اتفاقية توأمة مع النقابة العامة لتجار المواد الغذائية الأردنية.

حيث تمت مراسم التوقيع بحضور أمين سر النقابة رفيق القدسي وعضو مجلس الإدارة عبد المعز الأشهب وأعضاء من الهيئة العامة من كلا النقابتين وقد قام كلا من السيد رفيق القدسي أمين سر نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل و السيد زهير حرب مدير عام النقابة العامة لتجار المواد الغذائية الأردنية بالتوقيع على اتفاقية التوأمة التي سوف تساهم في تعزيز التعاون المشترك بين النقابتين من اجل خدمة وتطوير قطاع تجارة المواد الغذائية في كلا البلدين.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطوة نحو تفعيل التعاون التجاري وتشجيع الاستثمارات المشتركة وتنظيم المعارض التجارية وتقديم التسهيلات والخدمات التجارية لأعضاء قطاع تجارة المواد الغذائية في كلا البلدين الشقيقين.

كما تهدف إلى تسهيل حركة التجار والسلع والبضائع بين البلدين بما يساهم في تنمية القطاع التجاري ودعم الاقتصاد الوطني في كلا البلدين.

وقد تضمنت اتفاقية التوأمة على تشكيل لجنة مشتركة من كلا النقابتين لمتابعة تنفيذ بنود الاتفاقية والعمل على ضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها.