شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

الاتحاد يؤكد على موعد نهائي كأس فلسطين بين الاهلي والشجاعية

وكالة الحرية الاخبارية -  عقد مجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعه العاشر في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية وبحضور أعضاء اللجنة الوطنية لتقييم أداء وفد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال أعمال كونغرس الفيفا 65 في زيونخ.

وتناول الاجتماع الذي حضره رئيس الاتحاد جبريل الرجوب عديد النقاط الرياضية الهامة منها قرار إستبدال المبارة البيتية والذي كان نزولاً عند رغبة الأشقاء السعوديين وعلى قاعدة عدم مخالفة لوائح الفيفا للمسابقة، والحفاظ على منجز الملعب البيتي الفلسطيني وموافقة الإتحاد الدولي على ذلك.

والامر الاخر المتعلق بشأن مباراة نهائي كأس فلسطين حيث  أكد مجلس الإتحاد على قرارته السابقة بشأن إقامة هذا اللقاء ذهاباً وإياباً، وذلك بتاريخ 4/8 على ملعب نادي الشجاعية وبتاريخ 8/8 على ملعب أهلي الخليل، وقد تم الإتفاق على قيام الأمانة العامة بالرد على كتاب الأخوة في نادي اتحاد الشجاعية بالشرح الكامل للموضوع وحسب الأنظمة واللوائح الرسمية.

واكد مجلس الإتحاد على قراره السابق بإقامة حفل ختامي الموسم خلال شهر رمضان المبارك، وبالتزامن ما بين المحافظات الجنوبية والشمالية، وفرع الشتات(لبنان).

ونظر الاتحاد بطلب الأشقاء في الإتحاد الأردني لكرة القدم، إقامة مبارتين ما بين المنتخبين الشقيقين لفئة الناشئين، ورحب المجلس بهذا الطلب حيث أبدى موافقته وأوعز للأمانة العامة بإتمام كافة التحضيرات اللازمة للبعثة.

ووافق مجلس الإتحاد على تلبة الدعوة الواردة من الأصدقاء في الإتحاد الصيني للمشاركة بالمنتخب النسوي تحت 17 عام، في بطولة (luneg weifang) التي ستقام ما بين 25- 31/ 07/ 2015 في مدينة (Weifang).

وفي نهاية الإجتماع أكد المجلس أنه سيبقى في حالة إنعقاد دائمة لمتابعة القرارات والمستجدات الحاصلة على إثر كونغرس الفيفا وخاصة اللجنة المكلفة بمراقبة وتنفيذ طلبات الإتحاد الفلسطيني التي صوت عليها الكونغرس وبما يضمن الإلتزام بقوانين ولوائح الفيفا ويحقق مصالح الأسرة الرياضية الفلسطينية.