شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

العويوي هدفنا الموسم المقبل لقب الدوري

وكالة الحرية الاخبارية -  الخليل - محمد عبيدو - أعلن نادي شباب الخليل في مؤتمر صحفي أقامه النادي في صالة بلدية الخليل عن أسماء اللاعبين الجدد في صفوف عميد أندية فلسطين.

وكشف النادي عن 11 لاعبًا جديدًا في صفوف النادي وهم: سائد أبو سليم, وحمادة صبح, وعبد اللطيف البهداري, وعلي الزامل, ورائد فارس, وبسام أرملي, وحمزة وهدان, ومحمود أبو وردة, وعمر أردنية, وهيثم ذيب, وليث خروب.

وعبر رئيس النادي المهندس ماهر العويوي عن أمله باللاعبين الجدد والقدامى بالنادي واعدًا الجماهير بلقب دوري المحترفين على الأقل بالموسم المقبل.
الناطق الإعلامي باسم شباب الخليل رائد الشريف عبر عن سعادته بقدوم اللاعبين المميزين إلى النادي متمنيًا التقدم والنجاح والازدهار للفريق.
وفي حديث خاص للحرية قال اللاعب سائد أبو سليم حاري مرمى شباب الخليل الجديد بسعادته للعب مع العميد، وقال إن الهدف من قدومنا إلى النادي هو تحقيق لقب دوري جوال للمحترفين ونكون على قدر المسؤولية الكاملة أمام الجميع.

وقال اللاعب عبد اللطيف البهداري : إنني سعيد بتواجدي من جديد مع عميد الأندية الفلسطينية متمنيًا المزيد من التقدم والإزدهار للنادي.
يشار إلى أن شباب الخليل كان قد أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

المزيد من صور الإحتفال الخاص بالإعلان هنا 

http://hr.ps/ar/eyes/76021.html