الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال يزور فرع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  زار الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الحاج آسي سي امس الاثنين ، مستشفى ومرافق جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل بهدف الاطلاع على الخدمات والبرامج التي تقدمها  يرافقه كل من يرفقه السيد الياس غانم مدير منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا و رئيس الجمعية د. يونس الخطيب، ومديرها العام د. خالد جودة ،حيث كان في استقبالهم كل من رئيس فرع الخليل الحاج سميح ابوعيشة واعضاء الهيئة الادارية للفرع ومدراء الاقسام والمراكز.

واستهل الوفد زيارته بزيارة مستشفى الهلال الاحمر التخصصي للاطلاع على عمله ومرافقه واقسامة والخدمات التي يقدمها حيث استمعوا لشرح واف من المدير الطبي للمستشفى عن تاسيسه واقسامة والخدمات المميزة التي يقدمها خاصة في مجال الاطفال وحديثي الولادة .

وتوجه الوفد الضيف بعدها لمركز الرجاء للتربية الخاصة واستمعوا لشرح عن الية العمل في المركز الذي يقدم خدمات التاهيل لفئة الاعاقة البسيطة والمتوسطة بشقيه المهني والتعليمي ، وتوجه الوفد بعدها الى البلدة القديمة في الخليل وزاروا مركز الصحة النفسية المجتمعية ، واطلعوا على الخدمات النقدمة من قبله لاهل المنطقة المغلقة وقاموا بجولة في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف .

وأشاد الحاج بجهود جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والخدمات الانسانية والمجتمعية التي يقدمها ، خاصة في الخليل التي تعاني ىمن خصوصية الاحتلال في قلبها والمضايقات اليومية التي تواجه طواقم الجمعية فيها.