شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

العويوي: صفقات العميد ستكون مدويّة وجماهير القلعة البيضاء على موعد مع الانتصارات

وكالة الحرية الاخبارية -  خلود القواسمي- يشهد الشارع الرياضي في هذه الآونة تحركا واسعا ما بين ضم لاعب ورحيل آخر عن نوادي الضفة الرياضية، فكل نادٍ يحاول جاهدا استقطاب اللاعبين الافضل، فهدف الوصول للقمة طموح الجميع من الأندية والهيئات الادارية.

وعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" يخوض غمار التنقلات والتعاقدات بظل دائرة اشراف جديدة يقودها الكابتن خميني الاطرش بالتعاون مع اللجنة الرياضية، حرصا على ضخ دماء جديدة،وعين الجمهور الاكبر على مستوى الوطن على سهم التنقلات واللاعبين الجدد اللذين سينضموا للنادي.

وأكدّ فادي العويوي المدير الاداري لنادي شباب الخليل الرياضي لـ" منبر الحرية" في برنامج لمَة صباح الذي يقدمه رائد الشريف، ان الشارع الرياضي في محافظة الخليل له خصوصيته، والجماهير العريضة التي تقف ورائنا وتدعمنا لها ثقل كبير بكل ما نخطو به، فهم وقود المرحلة وبوقفتهم الدائمة مع النادي نصل للقمة باذن الله، ونعود بالعميد لامجاده التي اعتاد عليها منذ زمن.

وشكر العويوي اللجنة الرياضية والاشراف الرياضي في النادي، لعملهم الدؤوب والمتواصل بهمة ويد واحدة من اجل الارتقاء بالعميد وتقديم كل ما هو أفضل لكل محب ومنتم للنادي.

ومن الجدير ذكره، ان ادارة العميد وفي سابقة بين نوادي الخليل الرياضية ، عيّنت عنان صلاح من مدينة القدس باللجنة الرياضية، معللا ذلك العويوي ان القاعدة الجماهيرية للعميد تمتد من الشمال للجنوب وشرف لنا ان تضم اللجنة احد ابناء القدس في كادرها.

وأضاف، ان اليوم هو بمثابة عرس خليلي كروي مميز سيتخلله العديد من المفاجآت والاعلان عن صفقات مدَوية للاعبين مميزين في كرة القدم، ومنهم من يلعب بالمنتخب الوطني.

هذا وسيكون الاعلان عن الصفقات المنتهية تماما، وذلك للمصداقية والمهنية التي تنتهجها الادارة على حد قوله.

علما ان احتفال الاعلان عن صفقات العميد سيبدأ تمام الثامنة مساء في الصالة الرياضية بمنطقة المحاور في الخليل، والدخول دون تذاكر ومفتوح لجميع محبي ومؤازري العميد.

ودعا العويوي جماهير ومساندي القلعة البيضاء للمشاركة الكبيرة والتي تليق بالعميد وتاريخه واسمه.