شهيدان بينهما طفلة وإصابات في قصف للاحتلال غربي خان يونس "واللا" العبري: حزب الله يركز هجماته على قادة الجيش ويعيد بناء قدراته الاستخبارية جنوب لبنان ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط الاحتلال يخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية شمال غرب القدس الأوقاف: التعميم المتداول بشأن تغيير ضوابط رفع الأذان مزور ولم يصدر عن الوزارة ترامب يهدد إيران بخيارات عسكرية والسيطرة على مضيق هرمز: مذكرة التفاهم ليست اتفاقا نهائيا وزارة الصحة تحذر مرضى السكري من التوقف عن تناول الأدوية دون استشارة طبيب الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر

في مقابلته مع "الحرية" .. أغنية "فيكي" للفنان أنور الأمير على شفا الإصدار قريبا

وكالة الحرية الاخبارية -  قال الفنان أنور الأمير إن أغنية جديدة له على شفا الإصدار سيتم طرحها في القريب العاجل في الأسواق تحمل اسم " فيكي"

وبيّن أن أغنيته الجديدة سيتم طرحها من خلال " فيديو كليب" وصوت.

وافتتح حديثه لبرنامج "بتمون" الذي يبث عبر إذاعة "منبر الحرية" من إعداد وتقديم شروق الشريف، عن بدايته التي كانت من خلال أغنية "حبيب عينيه" وعقب انتهاء حرب لبنان عام (2006) والتي تم طرحها في الأسواق ولاقت إعجاب جمهوره،  لكنها لم تعرف العالم العربي من هو أنور الأمير، وبعدها قام بطرح أغنية "كيفو" التي عرّفت الجماهير في الفنان أمير، وكانت البداية الأولى له، ومن ثم توالت الأغاني التي قام بغنائها.

وأوضح أن "فيديو الكليب" عامل أساسي في انتشار الأغنية ويساعد في شهرة الفنان ونشر مواهبه، بسبب انتشار الفضائيات بكثافة.

وتابع" لكن لا يقف الأمر في طرح "فيديو الكليب" للأغنية، كذلك أقوم بتوزيع الأغنية على الإذاعات في كافة الدول العربية، لأن الإعلام بكافة أنواعه مكمل لبعضه البعض.

وأشار أن الإعلام المحلي في لبنان خصوصا الإعلام المرئي يسلط الضوء على الفنانين خارج لبنان، متجاهلا المواهب والأصوات الجميلة اللبنانية، التي هي بحاجة لتسليط الضوء عليها، وإكسابها الشهرة.

وهاجم الإعلام المرئي بسبب تقصيره في دعم وإبراز المواهب اللبنانية، داعيا إلى ضرورة مساندة الفنانين اللبنانيين أكثر من اهتمامهم في الفنانين العرب.

وأكد أن محبة جماهيره له وتشجيعه تعطيه الدافعية للاستمرار في فنه وتقديم المزيد من الأغاني، مشيرا إلى أنه شق طريقه الفني من تعب جبينه ومن مجهوده الشخصي، دون مساعدة من أحد.

وأشار أن هناك الكثير من البرامج في الإعلام العربي تستضيف نفس الأصوات والمواهب، دون تجديد ودون تغيير للأصوات، على الرغم من أن هناك الكثير من الأصوات بحاجة لاستضافتها والتركيز على مواهبهم وأصواتهم ودعمهم، داعيا الفنانة أصالة لتجديد المواهب والأصوات، وعرض الأصوات العربية التي تشق طريقها بنفسها وتظهر حجم المواهب في العالم العربي.

وشدد أن التركيز على الكمية في إنتاج الأغاني سلاح ذو حدين، وستكون سلبية للفنان في حال كان المجهود شخصي، وأن كثرة الإنتاج في الأغاني وتصويرها وإنتاجها وتوزيعها، والدفع للمحطات الإعلامية من أجل بث الأغنية، وهذا شيء باهظ التكاليف بالنسبة للمغني، وضرورة التركيز على انتقاء الأغاني التي تروق لأذواق المعجبين والجمهور.

وعن حبه لأغنية "عمري اللي مرق" قال إن هذه الأغنية تعبر عن حياته وعن مرحلة كاملة من حياته عاشها بكافة تفاصيلها.

وأردف قائلا "الجرأة في الفن دون ذم أو قدح لا تعتبر خارجة عن نطاق الأدب، لكن الجرأة التي تحتوي على ذم وفيها مضرة للآخرين خارجة عن المألوف ونطاق الأدب الفني".

ووجه دعوته لأي شاعر وملحن فلسطيني من أجل إنتاج أغنية خاصة لفلسطين، ومؤكدا أنه على استعداد كامل لإنتاج أي أغنية خاصة بفلسطين.

وكشف عن رغبته بزيارة فلسطين، وإحياء حفلات فيها رغم زيارته معظم الدول العربية، إلا أنه يتمنى زيارة فلسطين لتنضم لكافة الدول العربية التي زارها.