العثور على طفل مشنوقًا في رام الله الإعلان عن استشهاد الشاب ياسر امطير من قلنديا قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطا ترامب: من ينتخب "هاريس" عليه فحص رأسه للتأكد من سلامة عقله الاحتلال يعيد فرض قيود في الجليل والجولان حرائق في صفد بعد رشقة صاروخية من جنوب لبنان تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة

في مقابلته مع "الحرية" .. أغنية "فيكي" للفنان أنور الأمير على شفا الإصدار قريبا

وكالة الحرية الاخبارية -  قال الفنان أنور الأمير إن أغنية جديدة له على شفا الإصدار سيتم طرحها في القريب العاجل في الأسواق تحمل اسم " فيكي"

وبيّن أن أغنيته الجديدة سيتم طرحها من خلال " فيديو كليب" وصوت.

وافتتح حديثه لبرنامج "بتمون" الذي يبث عبر إذاعة "منبر الحرية" من إعداد وتقديم شروق الشريف، عن بدايته التي كانت من خلال أغنية "حبيب عينيه" وعقب انتهاء حرب لبنان عام (2006) والتي تم طرحها في الأسواق ولاقت إعجاب جمهوره،  لكنها لم تعرف العالم العربي من هو أنور الأمير، وبعدها قام بطرح أغنية "كيفو" التي عرّفت الجماهير في الفنان أمير، وكانت البداية الأولى له، ومن ثم توالت الأغاني التي قام بغنائها.

وأوضح أن "فيديو الكليب" عامل أساسي في انتشار الأغنية ويساعد في شهرة الفنان ونشر مواهبه، بسبب انتشار الفضائيات بكثافة.

وتابع" لكن لا يقف الأمر في طرح "فيديو الكليب" للأغنية، كذلك أقوم بتوزيع الأغنية على الإذاعات في كافة الدول العربية، لأن الإعلام بكافة أنواعه مكمل لبعضه البعض.

وأشار أن الإعلام المحلي في لبنان خصوصا الإعلام المرئي يسلط الضوء على الفنانين خارج لبنان، متجاهلا المواهب والأصوات الجميلة اللبنانية، التي هي بحاجة لتسليط الضوء عليها، وإكسابها الشهرة.

وهاجم الإعلام المرئي بسبب تقصيره في دعم وإبراز المواهب اللبنانية، داعيا إلى ضرورة مساندة الفنانين اللبنانيين أكثر من اهتمامهم في الفنانين العرب.

وأكد أن محبة جماهيره له وتشجيعه تعطيه الدافعية للاستمرار في فنه وتقديم المزيد من الأغاني، مشيرا إلى أنه شق طريقه الفني من تعب جبينه ومن مجهوده الشخصي، دون مساعدة من أحد.

وأشار أن هناك الكثير من البرامج في الإعلام العربي تستضيف نفس الأصوات والمواهب، دون تجديد ودون تغيير للأصوات، على الرغم من أن هناك الكثير من الأصوات بحاجة لاستضافتها والتركيز على مواهبهم وأصواتهم ودعمهم، داعيا الفنانة أصالة لتجديد المواهب والأصوات، وعرض الأصوات العربية التي تشق طريقها بنفسها وتظهر حجم المواهب في العالم العربي.

وشدد أن التركيز على الكمية في إنتاج الأغاني سلاح ذو حدين، وستكون سلبية للفنان في حال كان المجهود شخصي، وأن كثرة الإنتاج في الأغاني وتصويرها وإنتاجها وتوزيعها، والدفع للمحطات الإعلامية من أجل بث الأغنية، وهذا شيء باهظ التكاليف بالنسبة للمغني، وضرورة التركيز على انتقاء الأغاني التي تروق لأذواق المعجبين والجمهور.

وعن حبه لأغنية "عمري اللي مرق" قال إن هذه الأغنية تعبر عن حياته وعن مرحلة كاملة من حياته عاشها بكافة تفاصيلها.

وأردف قائلا "الجرأة في الفن دون ذم أو قدح لا تعتبر خارجة عن نطاق الأدب، لكن الجرأة التي تحتوي على ذم وفيها مضرة للآخرين خارجة عن المألوف ونطاق الأدب الفني".

ووجه دعوته لأي شاعر وملحن فلسطيني من أجل إنتاج أغنية خاصة لفلسطين، ومؤكدا أنه على استعداد كامل لإنتاج أي أغنية خاصة بفلسطين.

وكشف عن رغبته بزيارة فلسطين، وإحياء حفلات فيها رغم زيارته معظم الدول العربية، إلا أنه يتمنى زيارة فلسطين لتنضم لكافة الدول العربية التي زارها.