جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان إصابتان برصاص الاحتلال شرق قلقيلية استشهاد عسكري سوري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان الاحتلال على المنطقة الجنوبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها عمّ الإضراب الشامل محافظات الضفة اليوم الاحد، تنديدا بمجازر الاحتلال الإسرائيلي في غزة أمس السبت. مستعمرون يضعون ثلاثة بيوت متنقلة في منطقة الركيز بمسافر يطا

"ياقوت".. تطبيق عربي مجاني لقراءة آلاف الكتب المجانية

وكالة الحرية الاخبارية -  يتيح تطبيق “ياقوت” لمستخدمي الهواتف الذكية قراءة آلاف الكتب المجانية، كما يتيح عددا من الخيارات، التي يقول مطورو التطبيق، إنها تجعل من تجربة القراءة تجربة فريدة من نوعها.

وقالت شركة “ياقوت” إن “ياقوت” تطبيق عربي مجاني “يتيح لمستخدميه قراءة الكتب بمنتهى السهولة، كما يتيح خيارات مميزة تجعلك تكشف معه متعة القراءة من جديد.”، حسب تعبيرها.

وأضافت الشركة المتخصصة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية إن التطبيق يتفرد بتقديم مجموعة من الإعدادات للمستخدم لتجعل القراءة متعة حقيقية، على حد وصفها، ومن هذه الإعدادات، إعدادات الخط التي تتيح للمستخدم حرية اختيار مجموعة مميزة من الخطوط كما تسمح له بتعديل حجم الخط بما يناسبه.

ويوفر التطبيق إمكانية المزامنة بين الأجهزة المختلفة من خلال حساب ياقوت الذي يحفظ الكتب والتقدم فيها كما يحفظ العلامات والملاحظات أيضا، والعديد غير هذه الخصائص والإعدادات.

ويتوفر التطبيق في الوقت الراهن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، ووعدت الشركة بأنه سيكون متاحا لمستخدمي نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية قريبا.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 2.3 وما فوق من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل تنزيل تطبيق “ياقوت” الذي يأتي بحجم 3.6 ميجابايت من متجر جوجل بلاي.