شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

صراع ميسي ورونالدو يستمر في الأبطال رغم تتويج "البرغوث"

وكالة الحرية الاخبارية -  استمرت شراكة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة  والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فشل الأول في إضافة أي هدف اليوم السبت في المباراة النهائية ضد يوفنتوس الايطالي.

وفاز برشلونة 3-1 لكن الكرواتي ايفان راكيتيتش والاوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار تناوبوا على تسجيل الأهداف.

ويتساوى ميسي ورونالدو برصيد 77 هدفا لكل منهما كأفضل هدافين حتى الآن في تاريخ البطولة، ويأتي الإسباني راؤول جونزاليز في المركز الثالث وله 71 هدفا.

كما أن ميسي ورونالدو يتساويان برصيد 10 أهداف لكل منهما في البطولة هذا الموسم، لكن يتشارك معهما نيمار بنفس الرصيد.

- أفضل هدافي البطولة هذا الموسم:

10  أهداف: رونالدو وميسي ونيمار

9  أهداف: البرازيلي لويز ادريانو (شاختار دونيتسك)

7  أهداف: الكولومبي جاكسون مارتينيز (بورتو البرتغالي) والألماني توماس مولر (بايرن ميونيخ) والأرجنتيني كارلوس تيفيز (يوفنتوس).

6  أهداف: الأرجنتيني سيرجيو اجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي) والفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد) والاوروجوياني ادينسون كافاني (باريس سان جيرمان الفرنسي) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ).


- أفضل الهدافين في تاريخ البطولة منذ انطلاقها بصيغتها الجديدة موسم 1992-1993 (لا تحتسب الأهداف المسجلة في الأدوار التمهيدية):

1- ميسي 77 هدفا

   رونالدو 77

3- الإسباني راؤول جونزاليس 71

4- الهولندي رود فان نيستلروي 56

5- الفرنسي تييري هنري 50

6- الاوكراني اندريه شفتشنكو 48

7 – الإيطالي فيليبو انزاجي 46

8- العاجي ديدييه دروجبا