شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

خضر عبيد : هدفنا إسعاد جماهير العميد

وكالة الحرية الاخبارية -  الخليل - محمد عبيدو - إسعاد جماهير شباب الخليل هدفنا، هذا ما قاله المدرب خضر عبيد مدرب نادي شباب الخليل الرياضي حول الموسم الذي سيحل علينا.

وقال "عبيد" في حديث خاص له في برنامج المحطات العشر الذي يقدمه رائد الشريف عبر إذاعة منبر الحرية  بأن الهدف الرئيسي من مجيئي إلى شباب الخليل هو حصد بطول دوري جوال للمحترفين، وأن الإدارة منحت لي الصلاحيات الكاملة حتى أتمكن من تحقيق النجاح وإرضاء الجماهير الغفيرة للعميد.
وحصد كافة البطولات هو غاية أي فريق في أي دولة كان ولكن هذا توفيق من الله.
وأضاف انه قريبًا سيتم بدء التدريبات للفريق وخاصة أن الإعلان عن صفقات نادي شباب الخليل أصبحت قريبة جدًا، وهناك خطة سأقدمها لإدارة نادي شباب الخليل حول كيفية الإعلان.

وأكد على أن فريق شباب الخليل سيظهر بالشكل الجيد والذي يتمناه الجميع، وسنحاول إرضاء الجميع مؤكدًا أن التوفيق من الله.
وبخصوص اللاعبين فقد قال عبيد بأنه تم استقطاب لاعبين مميزين، وتم تجديد الثقة بأبناء العميد، وسأمنح الجميع فرصة اللعب، ومن سيكون أساسيًا هو من الذي يثبت جدارته، ولن اضع اسم أي لاعب للقائمة إلا عندما اتاكد بانه سيفيدني في الفريق، بالإضافة إلى انه سيتم ترفيع لاعب إلى الفريق الأول من فريق مواليد 1995.
وقال أيضًا بخصوص اللاعبين انه لن يتخلى عن أي لاعب إلا إن كان هناك لاعب أفضل منه في نفس المركز، وهذا لصالح اللعب نفسه لاني لا اريد له ان يتراجع من خلال جلوسه على دكة البدلاء، وهذه القرارات هي حرية مطلقة وكاملة لي ولا يحق لأحد أن يتدخل بها، لاني انا من سأتحمل المسؤولية ان كان هناك أي إخفاق لا سمح الله.

وفي ختام حديثه وجه كلمة شكر لجميع أهالي مدينة الخليل عامة وجماهير شباب الخليل خاصة وطلب منهم أن يثقوا بالمدرب وان يتقبلوا أن كرة القدم فوز وخسارة وأن التوفيق من الله  بالإضافة لشكره للإعلامي رائد الشريف ولإذاعة منبر الحرية.