محاولة اغتيال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان إصابتان برصاص الاحتلال شرق قلقيلية استشهاد عسكري سوري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان الاحتلال على المنطقة الجنوبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها عمّ الإضراب الشامل محافظات الضفة اليوم الاحد، تنديدا بمجازر الاحتلال الإسرائيلي في غزة أمس السبت.

هاتف جالاكسي إس 6 إيدج بنسخة أكبر خلال الأسابيع القادمة

وكالة الحرية الاخبارية -   تعتزم شركة سامسونج الكشف قريبا عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم جالاكسي إس 6 بلس ورقمه الرمزي SM-G928.

ويعتبر جالاكسي إس 6 بلس نسخة أكبر من هاتف سامسونج الرائد جالاكسي إس 6 إيدج، فمن المنتظر أن يأتي بشاشة منحنية الجانبين ذات قطر 5.4 إنش أو 5.5 إنش من نوع Super AMOLED، كما سيعمل بمعالج سنابدراجون 808 سداسي النواة وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، وستقدر دقة الكاميرا الأمامية بـ 5 ميجابيكسل والخلفية 16 ميجابيكسل.

وتم الشروع في تطوير الهاتف الجديد تحت اسم Project Zen قبل أن يتم تحويل الاسم ليصبح معروفا بـ Project Zero 2 داخل الشركة.

ولن يدعم الهاتف ميزة ‘S Pen’ عكس ما أشارت إليه تسريبات سابقة، كما تنفي المعلومات الجديدة أن تكون سامسونج تنوي الانتظار إلى غاية شهر سبتمبر القادم من أجل الكشف عن جالاكسي إس 6 بلس خلال معرض IFA 2015، حيث من المنتظر أن تقوم بطرحه خلال الأسابيع القادمة.

يذكر أن سامسونج تعمل بالموازاة مع Project Zero 2 على مشروع هاتف آخر يحمل اسم Project Noble ويدعم ميزة ‘S Pen’ ويعمل بمعالج ثماني النواة من نوع Exynos 7422، والذي تعتزم الكشف عنه تحت اسم جالاكسي نوت 5 خلال معرض IFA 2015.