شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

الاتحاد الفلسطيني للمصارعة يبرم توأمة مع اتحادات الاردن وتونس والسعودية

وكالة الحرية الاخبارية - الناطق الإعلامي للإتحاد عمار بدر -  عقد الاتحاد الفلسطيني للمصارعة اتفاقية توأمة بين ثلاث اتحادات عربية وهي الاردن وتونس والسعودية بعد اجتماع جمع رئيس الاتحاد الفلسطيني عبد العليم الجعبري بـ رؤوساء الاتحادات المذكروة.

و تتضمن هذه الاتفاقية اقامة معسكرات تدريبية ابتداءً من شهر اب القادم في الدول المذكورة و الاراضي الفلسطينية ايضاً.

من ناحية اخرى اجرى الجعبري اجتماعاً خاصاً وهاماً مع رئيس الاتحاد الاردني حسين الجبور, وتمحور الاجتماع حول وضع خطة مشتركة بين الاتحادين لإقامة دورات تدريبية وتحكيمية من حكام ومدربي الاردن في الاراضي الفلسطينية.

وقال الجبور رئيس الاتحاد الاردني بأنه واتحاده سيقدمون الدعم والخطط للاتحاد الفلسطيني على اعلى مستوى من اجل الارتقاء لمستوى الاتحادات العربية والعالمية.

من جهته ثمن الجعبري هذا الموقف النبيل لـ الجبور وقال بأن الاتحاد الفلسطيني يفتخر ويعتز بالاتحاد الاردني الذي يقف الى جانبنا دوماً.

وأكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الفلسطيني الكابتن نضال ابو نجمة بان الاتحاد جاهز لاستقبال الحكام والمدربين في دولة فلسطين وسيتم فتح الصالات التدريبية لهم, كما نقدم الشكر لـ رئيس الاتحاد العربي للمصارعة اللواء زامل الشهراني لتقديمه الابسطة وتقديم الدعم للبنية التحتية للاتحاد الفلسطيني للمصارعة.