شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

أكاديمية النور للكراتيه تقيم بطولة الربيع للكراتيه

وكالة الحرية الاخبارية -  الخليل - احمد ابو مرخية 

بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه عبد المطلب الشريف ورئيس الاكاديمية سنسي سامي الجعبة ومدرب الكراتيه الاعلامي احمد ابو مرخية الذي ادار البطولة , وبحضور عدد من المدربين واهالي اللاعبين الذين تفاعلوا مع ابنائهم , استضافت صالة مسبح الهابي لاند بالخليل بطولة الربيع الثانية للكراتيه (كاتا ) , والذي شارك بها لاعبي الاكاديمية , وقام بتحكيم البطولة كل من .. الحكم الاسيوي ضياء الكركي - الحكم الوطني محمد ابو عيدة اضافة لطاقم التحكيم لدى الاكاديمية والذي يضم كل من .. شكران الجعبة ( حكم اسيوي ومسئول الطاقم ) - د . عدنام عمرو - همام الجعبة - وعماد دبابسة .


وكان الهدف من البطولة تفاعل الاهل مع ابنائهم ومشاركتهم بانشطتهم , وكسر حاجز الخوف لدى اللاعبين عند المشاركة بالبطولات , سواء المحلية او العربية وحتى العالمية , وخاصة ان اغلبية المشاركون كانوا من الذين لم يشاركوا بأي بطولة .

وكانت النتائج كالاتي ...
إناث تحت 8 سنوات -
بيسان شكران الجعبة 2-راما فلاح ارشيد 1-
ذكور تحت سن 8 سنوات -
1 - يحيى ابو رجب 2-محمد مؤيد الاشقر 3-وائل ابو غليون 4- مالك محمد يحيى
تحت سن 11 سنة -
- سيف ابو رجب 2- زيد ابو فنونة 3- امير كرم تكروري 4- فهد حكم ابو رموز1
تحت سن 15 سنة -
حازم سامي الجعبة 2- ايسر طارق عمرو 3- محمد رامز الهنيي 4- ياسر عمار الزعتري 1-
فوق 16 سنة -
1- همام عبد المعز الجعبة 2- باسل محمد الجعبة 3- وسيم حمزة ابو فنونة
محمود محمد الجعبة 4 -
وفي نهاية البطولة قام المدرب سامي الجعبة وطاقم الاكاديمية بتكريم رئيس الاتحاد , ومن ثم تكريم الطاقم التحكيمي ومن حضر من مدربي الكراتيه , وأهالي اللاعبين , وجميع اللاعبين المشاركين بالبطولة .

كما تم تكريم المصور حكم ابو رموز صاحب ستوديو الجوهرة , وادارة مسبح الهابي لاند لاستضافتهم للبطولة .

كما شاركت فرقة الباركور بقيادة عماد دبابسة بعروض شيقة نالت على إعجاب الحضور .