بعد كذب ادعاءات الاحتلال.. نتنياهو: لست متأكداً من اغتيال الضيف محاولة اغتيال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات على جنوب لبنان إصابتان برصاص الاحتلال شرق قلقيلية استشهاد عسكري سوري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان الاحتلال على المنطقة الجنوبية إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل "الصحة العالمية" تحشد قدراتها لمعالجة جرحى "مجزرة المواصي" "FBI": لم نحدد الدافع وراء إطلاق النار على ترامب الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة في اليوم الـ282 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع العراق يطالب المجتمع الدولي بتحمّل مسؤوليته إزاء استمرار العدوان السافر على غزة الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله الاحتلال يقتحم شقبا غرب رام الله ارتفاع في مؤشر غلاء المعيشة لشهر حزيران الماضي ماليزيا تدعو المجتمع الدولي لاتخاذ إجراءات فورية لإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية ومحاسبة مرتكبيها

لينوفو تكشف عن 3 حواسيب محمولة اقتصادية السعر

وكالة الحرية الاخبارية -  كشفت شركة لينوفو اليوم عن ثلاثة حواسيب محمولة اقتصادية السعر تعتزم طرحها في السوق خلال شهر حزيران/يونيو المقبل، بما في ذلك حاسوب يمكن تزويده بكاميرا “ريل سينس ثري دي” RealSense 3D التابعة لشركة إنتل.

ويأتي الحاسوب “لينوفو زد 51″ Lenovo Z51 بشاشة قياس 15 بوصة ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1، كما يمكن تزويده بكاميرا “ريل سينس ثري دي” التي توفر إمكانية التحكم بالجهاز عن طريق الإيماءات، مثل تلك الموجودة في جهاز التحكم بمنصة ألعاب مايكروسوفت، “كينكت” Kinect.
وتبلغ دقة شاشة حاسوب لينوفو الجديد، الذين يزن 2.3 كيلوجرام ويملك بطارية تكفي للعمل حتى 4 ساعات، 1920×1080 بكسل، وهو يدعم الجيل الخامس من معالجات “إنتل كور آي7″ Intel Core i7.

ويضم الحاسوب ذاكرة وصول عشوائي قدرها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين ثانوية سعة 1 تيرابايت إضافة إلى 8 جيجابايت من سعة التخزين الهجينة (قرص تخزين صلب HDD مع قرص تخزين ساكن SSD).

أما الحاسوب الثاني، فهو يحمل اسم “زد 41” ويأتي بحجم أصغر مع شاشة قياس 14 بوصة، ولا يدعم كاميرات “ريل سينس ثري دي”. وسيُطرح كلا الحاسوبين بسعر يبدأ من 499 دولارا أمريكيا.

وكشفت شركة لينوفو اليوم الأربعاء أيضا عن الحاسوب “آيديا باد 100″ Ideapad 100، وهو أرخص الحواسيب الثلاثة ثمنا، حيث يبدأ سعره من 249 دولارا أمريكيا.

ويأتي “آيديا باد 100″ في طرازين من حيث قياس الشاشة، 14 و 15 بوصة وبدقة 1366×768 بكسل، ويُشغله معالج رباعي النوى من Intel BayTrail-M N3540، ويضم ذاكرة تخزين ثانوية ساكنة SSD سعة 128 جيجابايت أو 500 جيجابايت من ذاكرة التخزين الصلبة HDD، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1.