شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي نتنياهو يجري مشاورات مع قادة الأجهزة الأمنية: إيران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنه اقتحامات متواصلة للأقصى وتضييقات على المصلين مع بدء الأعياد اليهودية الاحتلال يسلم جريحا اعتقله شرق رام الله الأردن يؤكد دعمه لغوتيريش ويدين أي محاولة تستهدف الانتقاص من دور الأمم المتحدة إصابة 4 مواطنين باعتداء جنود الاحتلال عليهم قرب أريحا إيران تحذر: رد قاسي ومدمر على أي خطوة عدائية من إسرائيل مجزرة بمخيم طولكرم… 18 شهيدا نتيجة قصف الاحتلال لمقهى شعبي مصرع شاب نتيجة حادث سير ذاتي ببلدة الظاهرية

إسدال الستار على موسم مثير حتى اللحظة الأخيرة في البوندسليغا

وكالة الحرية الاخبارية -  ودع عشاق كرة القدم الألمانية اليوم السبت (23 مايو/أيار) بطولة الدوري الألماني (بوندسليغا)، وذلك بعد أن أسدل الستار على موسم كان حافلا بالإثارة والمتعة والتنافس حتى اللحظات الأخيرة.

ورغم فوز بايرن ميونيخ باللقب بشكل مبكر في هذا الموسم، إلا أن الصراع حول البقاء في البوندسليغا والصراع حول حجز المقاعد في البطولات الأوروبية استمر حتى آخر دقيقة في مباريات البطولة.

والآن وبعد نهاية الموسم تحددت تقريبا أسماء الفرق التي ستشارك في البطولات الأوروبية ومن هي الفرق التي ستودع البوندسليغا.

من المعروف أن البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث يتأهلون تلقائيا إلى دوري أبطال أوروبا (التشامبيونزليغ).

أما صاحب المركز الرابع فسيتمكن من المشاركة في هذه البطولة بعد خوض تصفيات مؤهلة، بينما يتأهل صاحبا المركزين الخامس والسادس للمشاركة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

أما متذيلا ترتيب جدول البونديسليغا، فيهبطان إلى دوري الدرجة الثانية. كما يخوض صاحب المركز السادس عشر في دوري الدرجة الأولى مباريات فاصلة (من مباراتين ذهاب وإياب) مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية.

ليتحدد بذلك من منهما سيلعب في دوري الدرجة الأولى في موسمه القادم 2015/2016 .